القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 والتشكيل

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، ازدادت التساؤلات من قبل جماهير الكرة في مصر وأفريقيا حول القنوات التي ستقوم بنقل أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 بين الأهلي والوداد الرياضي المغربي، والتي من المقرر أن تقام مساء السبت القادم على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي اليوم نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري يدخل هذه المباراة، ولابديل له عن الفوز أو التعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لمثلها من اجل التتويج بشكل مباشر بلقب البطولة التاسعة في تاريخ المارد الأحمر.

أما الوداد فيكفيه التعادل السلبي أو الفوز من أجل التتويخ باللقب الثاني في تاريخ الفريق المغربي بلقب هذه البطولة.

مباراة الأهلي والوداد لن تكون سهلة بين الطرفين، خاصة وأن الفريق الفائز بلقب البطولة هذا العام سيلعب في كأس العالم للأندية في دولة الإمارات، وحددت القرعة أن الفريق الفائز من قارة أفريقيا سيواجه فريق باتشوكا المكسيكي.

وكانت بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي قد وصلت فجر اليوم الخميس إلى مدينة الدار البيضاء المغربية من أجل خوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 أمام الوداد الرياضي المغربي.

طالع أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي:

وسيتم نقل مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي في إطار إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 مساء السبت القادم، عبر شاشة قناة bein sports HD1، والتي ستنقل المباراة بشكل حصري عبر شاشتها، بالإضافة لتقديم ستديو تحليلي قبل المباراة، وتغطية خاصة لنهائي دوري أبطال أفريقيا عبر هذه الشاشة.

هذا وقد خصصت إدارة شبكة قنوات bein sports المالكة لحقوق بث مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد الرياضي المغربي مساء يوم السبت قناتين صوتيتين من أجل إذاعة المباراة، فمن خلال القناة الصوتية الأولى سيكون المعلق على محمد على معلقاً على المباراة، أما على القناة الصوتية الثانية فستكون المباراة منقولة بصوت المعلق المغربي جواد بده.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والوداد:

من جهة أخرى أعلنت قناة أرينا سبورت عن نقلها لأحداث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين الأهلي والوداد الرياضي المغربي، حيث ستقوم القناة بنقل المباراة عبر شاشتها، والتي تبث على القمر الصناعي hellas sat بتردد 11135 رأسي وبمعدل ترميز 30000.

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي اليوم مع الوداد البيضاوي المغربي مساء اليوم السبت القادم الموافق 2017/11/4 في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً المغرب (توقيت جرينيتش)، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

كما سيتم نقل مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 بين الوداد والأهلي مساء اليوم السبت من خلال شاشة قناة المغربية الأرضية، والتي تبث داخل المغرب.

التشكيل الرسمي للأهلي لمباراة اليوم:

بدوره أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن تشكبل فريقه الذي سيبدأ مباراة الليلة، وقد جاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حارس المرمى: إكرامي.

خط الدفاع: محمد هاني، ربيعة، سعد سمير، حسين السيد.

خط الوسط: فتحي، السولية، مؤمن زكريا، عبدالله السعيد، جونيور آجايي.

خط الهجوم: أزارو.