جميع ترددات قنوات كأس العالم 2018 بين سبورت المفتوحة الناقلة لمونديال روسيا عبر النايل سات

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس العالم 2018 المقبلة بروسيا، والمقرر انطلاقها منتصف شهر يونيو المقبل، وحصلت قناة بي إن سبورت القطرية على حق بث إذاعة المباريات على شاشتها حصريا طيلة فترة البطولة في منطقة الشرق الأوسط وتبث القناة باللغة العربية واللغة الفرنسية والإنجليزية.

جميع ترددات قنوات كأس العالم 2018 بين سبورت المفتوحة الناقلة لمونديال روسيا عبر النايل سات 2 18/6/2018 - 10:27 ص

وبدأ البحث للتعرف على القنوات المجانية والمفتوحة التي يمكن من خلالها متابعة كأس العالم لروسيا 2018، خاصة أن مصر والسعودية ضمن تلك المباريات، وسوف تبدأ مباراة الافتتاح بروسيا والسعودية، وذلك يوم الخميس المقبل، ولذلك يمكنكم متابعة الترددات التالية لترقب المونديال.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

أعلنت مجموعة قنوات TRT التركية نقلها للمباريات مع وجود استوديو تحليلي لكل مباراة، وتنقل القناة أيضا فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا، وإليكم الترددات الخاصة بها.

تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018
تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2018

كما ستنقل القنوات الإيرانية IRIB HD IRAN فعاليات البطولة المنتظرة من قبل مختلف الجماهير حول العالم، وتنقلها أيضا مجموعة القنوات الأذربيجانية Ictimai tv AZerbajan، وهناك مجموعة من القنوات الجزائرية ENTV Algeria، وإليكم الترددات الخاصة بهذه القنوات.

تردد قناة بي أن سبورت المفتوحة على النايل سات

قامت قناة بي أن سبورت المفتوحة بنقل مباريات كأس العالم منذ مباراة الافتتاح بروسيا والسعودية، والتي اسفرت نتائجها عن فوز روسيا بخمس أهداف مقابل لا شئ للمنتخب السعودي، ثم اليوم التالي شهد فوز منتخب أوروجواي على مصر مقابل هدف واحد، ويمكنكم متابعة باقي المباريات في مونديال كأس العالم 2018 عبر قناة beIN SPORTS تردد 12730 الاستقطاب أفقي.

تردد القنوات المفتوحة الإيرانية الناقلة لكأس العالم 2018

القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2018
القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم 2018

وأعلنت قناة RTI أنها ستنقل المباريات الخاصة ببطولة كأس العالم يونيو المقبل على شاشتها، وتوجد القناة على قمر بدر سات، كما توجد قناة RTS السنغالية على القمر الصناعي يوتلسات عادة ما تنقل مباريات البطولات الكبرى.

وستقوم ببث مباريات المونديال المقبل، وأعلنت أيضا قناة TV GEORGIA أنها ستنقل مباريات وفعاليات البطولة، وإليكم الترددات الخاصة بهذه القنوات.

irib
irib

وتبحث الجماهير العربية عن مشاهدة المباريات في كل وقت بشكل مجاني بعيدا عن احتكار القنوات المشفرة، ودائما ما تحظى بطولة كأس العالم بنسبة مشاهدة كبيرة للغاية في أنحاء الوطن العربي الكبير، ويضم مونديال روسيا أربعة منتخبات عربية في مقدمتهم منتخبنا الوطني المصري، والمنتخب السعودي الشقيق.

نتائج مباريات كأس العالم روسيا 2018

يتطلع جميع مشجعي الساحرة المستديرة للتعرف على نتائج مباريات كأس العالم، والتي انطلقت الخميس الماضي من العاصمة موسكو، وتستمر حتى شهر يوليو، وهناك ترقب شديد لنهائي المونديال ومن يحصل على هذا اللقب، وننشر لكم النتائج كاملة على مدار الأيام الماضية والمقبلة.

  •  المجموعة الأولى: تقدمت روسيا بخمس أهداف على السعودية، وأحرزت أوروجواي هدف في مرمى شباك المنتخب المصري.
  • المجموعة الثانية: تعادلت البرتغال مع أسبانيا ب 3 أهداف، وتقدمت إيران على المغرب مقابل هدف واحد.
  • المجموعة الثالثة: حققت الدنمارك هدف على منتخب بيرو، وفازت فرنسا بهدفين مقابل واحد على استراليا.

ماسبيرو تعلن بث مباريات كأس العالم على التليفزيون المصري

أعلنت ماسبيرو عن بثها 22 مباراة خلال كأس العالم روسيا 2018، وبذلك سوف تنقل قناة النيل الرياضية والأولى المصرية مباريات مصر عبر النايل سات مجاناً أمام المشاهد والمشجع المصري، بالإضافة إلى مباريات أخرى للفرق المتواجدة بالمجموعات خلال جولة المونديال.

جميع ترددات قنوات كأس العالم 2018 بين سبورت المفتوحة الناقلة لمونديال روسيا عبر النايل سات 1 18/6/2018 - 10:27 ص

اقرأ أيضا: جدول مباريات كأس العالم 2018 الدور الأول

أعلنت قناة بي إن سبورت الأولى عن إذاعة مباراة السعودية وروسيا مجاناً عبر التردد المفتوح على النايل سات، وأيضا أكدت أنها ستذيع حفل افتتاح كأس العالم الذي يبدأ الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة حتى الخامسة.

من ناحية أخرى أعلن عدد من النواب شعار المشاهدة مع الجميع لوضع شاشات عرض في الميادين، وذلك مع بدء انطلاق كأس العالم غداً الخميس، كما توفر محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده شاشات داخل محافظتها ليشاهد جميع المواطنين هذا المونديال الهام المشاركة به مصر منذ 28 عاماً.

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية عن بث مباريات كأس العالم لأكثر من 22 مباراة بصورة مجانية ومفتوحة أمام الجماهير، حيث يترقب الملايين في مصر وخارجها هذا المونديال الكروي الساخن، وسوف نترقب لكم كل جديد بخصوص القنوات التي تذيع كأس العالم 2018.

قامت مجموعة قنوات “بي آوت كيو” بإعلانها بإذاعة مباريات كأس العالم، والتي اقتصرت على قنوات bein sports المشفرة، وبذلك سيتم الكشف عن ترددات جديدة وحصرية لمتابعة فعاليات مونديال روسيا.

ولقد أعلن هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة المصرية، بعدم بث مباريات عبر الشاشات الأرضية، وذلك قبل أخذ موافقة من الفيفا أو القناة الحصرية لنقل مباريات كأس العالم، وتستعد روسيا غداً الخميس لنقل مباراة الافتتاح ضد السعودية في أولى المباريات لمونديال عام 2018.

ويرى البرتغالي جوزيه المدرب الفني لفريق مانشستير يونايتد أن روسيا قادرة على تحقيق الفوز على منتخب السعودية في مباراة الافتتاح عصر اليوم، وتنتهي المباراة في تمام الساعة السابعة، وتلتفت أنظار العالم صوب تلك المباريات من كأس العالم.

تتجه الآنظار العربية للتعرف على مجموعة القنوات المفتوحة التي تنقل مباريات مصر ضمن كأس العالم للتعرف على نتائجها وترتيب المنتخب ضمن القائمة، ونذكركم بأن التعادل كان من نصيب البرازيل وسويسرا خلال مباراة اليوم، وجاء هدف كوتينيو ليسجل أعلى الأرقام القياسية في كأس العالم.