القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم الأحد 12 نوفمبر وتردد قناة Bein sports HD على النايل سات

تنقل قناة Bein sports HD1 المفتوحة مباراة مصر وغانا عبر التردد المفتوح في القمر الصناعي نايل سات في مباراة ذات أهمية كبيرة في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، ورغم كون نتيجة المباراة تحصيل حاصل إلا أن منتخب مصر سيحاول الدفاع عن تأهله إلى كأس العالم بتحقيق نتيجة طيبة في نهاية المشوار المونديال ومحاولة الوصول إلى أعلى عدد من النقاط رغم ضمان التأهل إلى كأس العالم.

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة للمباراة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا

تنقل قناة Bein sports HD1 المفتوحة مباراة مصر وغانا في الجولة الأخيرة في تصفيات كأس العالم، وأسندت القناة القطرية تعليق مباراة مصر وغانا اليوم للمعلق المصري أحمد الطيب.

القناة التردد الترميز
BEIN SPORTS HD 12246 وتردد 12245 27500 V

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة مصر وغانا

من المرتقب أن تنقل قناة مصر وغانا عبر قناتي Bein sport fr 2 على القمر الصناعي أسترا 19.2 وهي القناة التي يسهل إستقبالها في مصر، فيما تنقل قناة Super sport 9 east مباراة مصر وغانا ولكن يصعب استقبالها في مصر.

هذا وتقام مباراة مصر وغانا في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتبقى المباراة ذات طابع ودي رسمي نظرا لضمان مصر التأهل إلى كأس العالم وهو مايجعل المباراة بالنسبة للجمهور المصري تحصيل حاصل مهما كانت نتيجتها، وهو الأمر الذي يجعل هناك أريحية كبيرة لدى لاعبي المنتخب المصري في أداء كبير أمام منتخب غانا.

يبدو أن هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر لن يتخلى عن أسلوبه الدفاعي خاصة وأن المباراة تقام خارج القاهرة، ويفتقد المنتخب المصري جهود لاعبه المميز، محمد صلاح والذي يغيب عن صفوف المنتخب المصري نظرا لإراحته خاصة وأن المباراة لاتمثل أهمية تذكر للمنتخب المصري كونها في أخر مرحلة بتصفيات المونديال بعدما ضمنت مصر التأهل بعد الفوز على الكونغو بالقاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدف عن طريق محمد صلاح.

يسعى كوبر من خلال مباراة غانا اليوم الخروج بعدة مكاسب أهمها إدخال عناصر جديدة في المنتخب المصري أبرزهم شيكابالا مع الدفع بشريف إكرامي في حراسة المرمى وكذلك الإستعانة بعمرو جمال في هجوم المنتخب المصري من البداية، كما سيعمل كوبر على تجربة عدة عناصر أخرى للفريق المصري أمام غانا.

هذا وتبدأ قناة بي أن سبورت في نقل مباراة مصر وغانا في الأستديو التحليي قبل بداية المباراة بنحو الساعة من أجل تحليل أداء وتشكيل الفريقين المتوقع وكذلك تحليل أداء اللاعبين وسط شوطي المباراة بين مصر وغانا في مباراة مرتقبة.

هذا وكان عضو مجلس الإتحاد المصري لكرة القدم قد أكد أن البعثة ستتوجه إلي السعودية لأداء مناسك العمرة بعد الإنتهاء من مباراة غانا، يبدو تفكير المنتخب في المباراة لتحسين الصورة وتقديم أداء مشرف في أخر جولات مصر بتصفيات كأس العالم، أعلنت قناة bein sport الأولي نقل مباراة مصر وغانا على التردد المفتوح لها.

يحاول المنتخب المصري إبراز نفسه بشكل كبير أمام منتخب غانا وإحراز المزيد من التطور أمام المنتخب الغاني وإستغلال قدرات شيكابالا وعبد الله السعيد وغيرهم من اللاعبين المرتقبين لمنتخب مصر أمام غانا.