القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر واليابان في نهائي كأس أمم آسيا 2019

تقام اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 مباراة قطر واليابان في نهائي كأس أمم آسيا 2019 في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية في نهائي كأس أمم آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحضر المباراة النهائية رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر واليابان في نهائي كأس أمم آسيا 2019 1 1/2/2019 - 10:14 ص

القنوات الناقلة لمباراة قطر واليابان في نهائي كأس أمم آسيا

وتنقل مباراة قطر واليابان في نهائي كأس أمم آسيا على قناة بي إن سبورت المفتوحة beIN SPORTS كما تنقلها قنوات beIN SPORTS MAX1 HD AR، وقناة Alkass EXTRA One HD، وقناة Alkass EXSTRA TWO HD، وقناة beIn SPORTS MAX 2 HD AR ويسبق نقل كل مباراة الاستوديو التحليلي لكل قناة.

كيف صعد منتخبي قطر واليابان للمباراة النهائية

هذا وقد صعد منتخب اليابان للمباراة النهائية بعد أن تخطي منتخب إيران في مباراة الدور قبل النهائي بثلاثية نظيفة، بينما صعد منتخب قطر بعد التغلب على منتخب الإمارات العربية المتحدة برباعية نظيفة، وقد حقق كل من منتخب قطر واليابان الفوز في 6 مباريات خلال البطولة الحالية، قبل الوصول للمباراة النهائية ولم يخسر أو يتعادل أي منهم في هذه البطولة.

يخوض منتخب اليابان المباراة النهائية الخامسة في تاريخه في مسابقة كأس أمم آسيا، وقد توج باللقب من قبل 4 مرات خلال أعوام 1992، وعام 200، وعام 2004، وعام 2011، ويسعي منتخب اليابان لتحقيق اللقب الخامس له في البطولة، أما منتخب قطر فيخوض المباراة النهائية الأولي في تاريخه في بطولة كأس أمم آسيا، ويسعى لتحقيق اللقب الأول له في البطولة.

تاريخ مواجهات قطر واليابان في بطولة كأس أمم آسيا

تعتبر هذه المواجهة هى الخامسة في تاريخ المنتخبين، حيث التقى منتخبي قطر واليابان 4 مرات من قبل فازت قطر على اليابان 3-صفر عام 1988، وتعادل المنتخبين مرتين من قبل بنتيجة 1-1 في عامي 200، 2007، وفازت اليابان على قطر بنتيجة 3-2 في الدور ربع النهائي عام 2011 قبل أن تفوز بلقب البطولة في المباراة النهائية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.