التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد اشبيلية 21 ابريل في نهائي كأس اسبانيا على النايل سات وهوتبيرد والتركي
القنوات الناقلة لمباراة برشونة واشبيلية

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية في نهائي كأس ملك اسبانيا اليوم السبت 21 أبريل على النايل سات وهوتبيرد وباقي الاقمار المختلفة، وكيفية ضبط ترددات تلك القنوات.

مباراة برشلونة واشبيلية

ينتظر ملايين من عشاق كرة القدم حول العالم مشاهدة نهائي كأس ملك اسبانيا الذي يجمع بين برشلونة حاملة اللقب، واشبيلية الساعية لتتويج محلي جديد، وذلك بعد أيام من خروج الفريقين من مسابقة دوري أبطال أوروبا الدور ربع النهائي، وكان اشبيلية قد تأهل لهذا الدور بعد الفوز على ليغانيس، اما برشلونة تأهل للمباراة النهائية لكأس الملك بعد أن اقصى نادي فالنسيا في الدور نصف النهائي من المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية

تبدأمباراة برشلونة واشبيلية في نهائي كأس ملك اسبانيا مساء اليوم السبت في الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساءا بتوقيت السعودية على قناة أبو ظبي hd 3 على القمر الصناعي نايل سات، اما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة واشبيلية فهي:

القناة القمرالتردد

İdman Azərbaycan

AzerSpace 1 46.0°E
11175(h)
Varzish Sport HD ياه سات
11938  افقي

وسيتم اضافة قنوات أخرى مجاية وشيرنج ينتظر نقلها للقاء قبل بدايته بساعات، تابعونا، حيث يفترض أن تقوم بعض القنوات التي تعمل بنظام الشيـرنج بنقل المباراة على هوتبيرد، وهناك قنوات أخرى مجانية قد تظهرخلال الساعات المقبلة وتنقل أحداث اللقاء.

وسيخوض برشلونة مباراته اليوم ضد أشبيلية بالتشكيلة الكاملة، مع وجود رباعي خط المقدمة ميسي وكوتينهو إنيستا وسواريز، مع غياب الحارس الألماني تشيغن.

ويأمل جمهور برشلونة في تحقيق الفوز من أجل نسيان الخروج المفاجئ أمام روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث اقترب الفريق بشدة من استعادة لقب الليغا الأسبانية الذي غاب عن خزائنه العام الماضي لمصلحة الغريم التلقليدي ريال مدريد.

وكان برشلونة قد صعد لنهائي كأس ملك اسبانيا بعد أن أخرج فريق فالنسيا في الدور نصف النهائي من البطولة التي يحمل لقبها، أما إشبيلية تأهل لتلك المرحلة النهائية بعد تخطي عقبة ليغايس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.