القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في كأس العالم للأندية

تتبقى ساعات قليلة على انطلاق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2021 المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويبحث العديد عن القنوات المفتوحة الناقلة للمواجهة العربية المرتقبة بعدما قررت شبكة قنوات “أبو ظبي” الرياضية تشفير مباريات البطولة في الدول العربية باستثناء مصر وكذلك الحال مع شبكة “SSC SPORT” السعودية.

مباراة الأهلي والهلال

وكان قد تعرض المارد الأحمر لهزيمة غير متوقعة أمام نادي بالميراس البرازيلي بهدفين دون رد في دور نصف النهائي من مونديال الأندية، بينما على الجانب الآخر تعرض الزعيم للهزيمة أمام نادي تشيلسي الإنجليزي بهدف دون رد في دور نفسه.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في كأس العالم

وكانت قد قررت شبكة قنوات “بي ان سبورت” الفضائية القطرية عدم شراء حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية مما جعل شبكتي “أبو ظبي الرياضية” و”SSC SPORT” تحصل على حقوق البث داخل الوطن العربي.

وقرر الطرفين تشفير المباريات حيث ستذاع مباراة الأهلي والهلال على قنوات “SSC Sport” المشفرة بينما تبث من قبل شبكة “أبو ظبي” الرياضية على تطبيق الخاص بهم بشكل مجاني داخل مصر فقط وباشتراك خاص في باقية الدول، وتستطيع أن تشاهدها أيضاً عبر حسابهم الخاص على منصة “يوتيوب”.

وعلى الرغم من ذلك تستطيع متابعة مواجهة اليوم عبر قناة الألمانية المفتوحة والتي تذيع مباريات كأس العالم للأندية دون تشفير على تردد الآتي:

  • القناة: SPORT 1 GERMANY.
  • القمر الصناعي: Astra 1L.
  • التردد: 12480.
  • استقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم السبت في كأس العالم للأندية

وسيلعب النادي الأهلي مساء اليوم ضد نادي الهلال في الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب آل نهيان في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2021 المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان قد فاز المارد الأحمر على نادي مونتيري المكسيكي بهدف دون رد في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية قبل أن يتعرض للهزيمة من قبل نادي بالميراس، بينما على الجانب الآخر فاز الزعيم على جزيرة الإمارات بسداسية مقابل هدف وحيد في دور ربع النهائي قبل أن يتعرض للهزيمة من نادي تشيلسي في دور نصف النهائي من مونديال الأندية 2021.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.