القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة الودية بين مصر وتوجو

تقام مباراة ودية بين المنتخب المصري والمنتخب التوجوى غداً الأربعاء الموافق 28/03/2017، ستذاع المباراة من ملعب ستاد برج العرب في حضور 20 ألف متفرج ومشجعين للمنتخبين وذلك بعد أن تمت الموافقه على حضور الجمهور إلى الاستاذ لمشاهدة المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتوجو

المباراة الودية بين مصر وتوجو هدافها تجربة كل الاعبين الجداد التي انضمت إلى قائمة المنتخب المصري والخروج باستفادة كبيرة لتعلم مهارات جديدة ومشاهدتة اداءة الالعبين الجدد في مثل هذه المباراة الدولية الودية، بالأضافة إلى الاعبين الاساسين للمنتخب المصري فقد حضر محمد صلاح وغيره من الالعبين الاساسين لاداء تلك المباراة.

في غضون تصفيات كأس العالم روسيا 2018 التي تشهدها القارات آسيا وأوروبا وأفريقا فهناك العديد من المباريات الودية التي تقام بين الدول المختلفة للاستفادة القصوى من تلك المباريات والاستعداد لتصفيات كأس العالم 2018 فتقام غداً العديد من المباريات الودية التي تجمع بين مختلف الدول في العالم، حيث تواجه روسيا المنتخب البلجيكى، إستونيا وكرواتيا، و البانيا والبوسنة والهرسك، هولندا وإيطاليا، البرتغال والسويد، المغرب وتونس، فرنسا واسبانيا، هذه المباريات شيقة جداً وتحتوى على الكثير من الاثارة لما تضم من لاعبين عالمين ومحترفين.

يأمل هيكتور كوبر بالاستفادة من هذه المباراة الودية من ناحية تجربة الالعبين الجدد الذي اختارهم من بين العديد من اللاعبين في فرق الدوري المصرى، كذلك يحاول كسب مهارت جديدة ليكون مستعدا لتصفيات كأس العالم روسيا 2018.

القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة مصر وتوجو :

ومن المرجح أن تذاع مباراة مصر وتوجو على قناة on sport، on sport hd  التابع لشبكة قنوات on، سوف تذاع المباراة من استاد برج العرب في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة.

تردد قناة ON SPORT الناقلة لمباراة مصر وتوجو :

القناة : ON Sport

القمر نايل سات

التردد 10853

الاستقطاب:   H أفقي

الترميز:    27500

تصحيح الخطأ:    5/6


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.