القنوات المجانية الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد اليوم في السعودية

يترقب ملايين المتابعين من جميع أنحاء العالم المتعة والسحر الكروي المنتظر اليوم بين فريق ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة في نصف نهائي مسابقة كاس السوبر الاسباني والتي تستضيفها ملاعب السعودية في استاد الملك فهد، ويريد ملايين الناس مشاهده هذه المباراة التي تُلعب كالعادة خارج اسبانيا. 

تلعب المباراة الأولى بين برشلونة وريال مدريد في 2022 اليوم في استاد الملك فهد، وتنطلق صافرة المباراة مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتلعب اليوم أيضاً بعض المباريات المنتظرة في مختلف الدوريات الأوروبية وفي بطوله أمم افريقيا مثل مباراة ليفربول ضد ارسنال وتوتنهام ضد تشيلسي ويوفنتوس ضد انتر ميلان بالإضافة لبعض مواجهات المنتخبات مثل مواجهة تونس ضد مالي وساحل العاج ضد غينيا مما يعني أن اليوم حافل بالأحداث الكروية المهمة وعلى الرغم من ذلك تتصدر مباراه الكلاسيكو تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وسجلات البحث في محركات الانترنت. 

تنقل قنوات اس اس سي 5 السعودية اللقاء باعتبارها من ناقلي مباريات كأس السوبر الاسباني المعتمدين والحاصلين على حقوق البث، وتُنقل مباراه اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل قناة SSC 5 أحداث المباراة بتعليق فهد العتيبي. 

المباراة:  برشلونة وريال مدريد. 
المواعيد:  9 بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت مكة. 
القنوات الناقلة:  SSC 5 
الملعب:  استاد الملك فهد. 

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً