ملخص مباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم السبت 11-11-2017 وفوز المغرب 2-0 والتأهل للمونديال


سنتعرف على القنوات الناقلة من اجل مشاهدة مباراة المغرب وكوت ديفوار في تصفيات كاس العالم لكرة القدم وموعد اللقاء الذي يأتي ضمن الجولة الأخيرة والحاسمة من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة كاس العالم لقارة أفريقيا، وسيتحدد خلال الـ90 دقيقة هوية صاحب المقعد الخامس المتأهل من القارة السمراء، بعدما تأهلت منتخبات مصر والسنغال ونيجيريا واقتراب المنتخب التونسي، وفي هذا اللقاء سيتحدد من المتأهل من مواجهة المنتخب المغربي ومنتخب كوت ديفوار الليلة.

وكان رينارد المدير الفني الفرنسي للمنتخب المغربي قد اعاد اسود الاطسي إلي الوجاهة مرة اخرى في منافسات كاس الأمم الأفريقية السابقة، وحالياً خلال تصفيات كاس العالم، بعدما أصبح قاب قوسين او ادنى من التأه بالمنتخب المغربي إلي روسيا 2018 في الصيف المقبل بعد غياب المنتخب المغربي عن المنافسات العالمية لمدة تصل إلي 20 عاماً، منذ كاس العالم 1998 التي لعبت في فرنسا وكان المنتخب المغربي حين ذالك قدم أداء كبير بقيادة احد أساطير الكرة المغربية مصطفي حجي.

المنتخب المغربي سيكون عليه الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الليلة أمام أفيال كوت ديفوار، سوء بالفوز او التعادل على أقل تقدير لبلوغ حلم المونديال وتحقيق حلم 40 مليون مغربي، بينما سيكون على منتخب كوت ديفوار الفوز في المباراة المقامة على أرضة وبين جمهوره أذا أرد أن يتواجد للمرة الرابعة على التوالي في العرس العالمي الذي يقام كل أربع سنوات وهو ما سيجل هذا اللقاء مثير للغاية بين الفريقين، وسيلعب الفريقين من اجل بطاقة التأهل مباشرة.

المنتخب المغربي يحتل صدارة المجموعة بتسع نقاط بينما يحتل منتخب كوت ديفوار وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط، وكان الفريقين قد تعادلا في المباراة الأولى بينهم، وهو ما يعني ان عدم خسارة المنتخب المغربي ستؤهله إلي المونديال، وعن الخطة التي سيلعب بها أسود الأطلسي قال رينارد ان فريقه سيكون متوازن وسيحاول خطف هدف التقدم من اجل أرباك حسابات المنافس، وان عامل الجماهير لن يسبب ضغط على فريقه، حيث ان لاعبيه متعودون على تلك الأجواء.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار

المباراة تم الإعلان إنها سوف تذاع على القنوات الأرضية المغربية، أما عن بثها عبر القنوات الفضائية فأن قناة الرياضية المغربية لا تملك حقوق عرض القناة عبر البث الفضائي، وبالتالي حتي الآن قناة بي ان سبورت 1 المشفرة هي الناقل الحصري للقاء، وسنكون معكم في حالة ظهور قنوات جديدة ناقله للقاء.

عاجل:  اعلنت شبكة بي إن سبورت نقل مباراة المغرب وكوت ديفوار على القناة المفتوحة، تعرف على تردد قناة bein sport hd المفتوحة الآن. 

التشكيل المتوقع : منير المحمدي في حراسة المرمى حكيمي – سايس – بنعطية – درار نورالدين امرابط- الأحمدي – يونس بلهندة – حكيم زياش بوصوفة – خالد بوطيب

موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار

سيكون موعد مباراة المغرب وكوت يفوار في الجولة الأخيرة من تصفيات كاس العالم لكرة القدم في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش وهو نفس توقيت المغرب، الموافق السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية

ولم يتم أستدعاء وليد ازارو لاعب الأهلي المصري إلي تلك المواجهة، فيبدو ان المدير الفني للمنتخب غير مقتنع بامكانيات اللاعب وبالمستويات التي يقدمها مع النادي الأهلي الفترة الماضية.

وأبرزت الصحف المغربية والعربية اهتماماً واسعاً بتلك المباراة، والتي  ستكون نقطة فارقة في القادم للكرة المغربية، التي عانت كثيراً  في السنوات الماضية، قبل أن تعوض بأداء  مميز في أمم أفريقيا الماضية،  وبتتويج هام للوداد البيضاوي على حساب الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

أقل من ساعتين على انطلاق المواجهة المرتقبة بين المغرب وكوت ديفوار في ختام تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا، حيث تتواجد البعثة المغربية بفندق قريب من الملعب الذي يستقبل اللقاء، وفي تلك الأثناء  يتناول اللاعبون  وجبة الغذاء.

يأتي إعلان قناة بي ان سبورت عن نقل مباراة المغرب وكوت ديفوار على القناة المفتوحة سعيداً للجماهير المغربية والعربية التي سوف تشاهد هذا اللقاء لمؤازرة المنتخب المغربي لكرة القدم من اجل التأهل للمونديال.

مباراة المغرب وكوت ديفوار

تابع معنا مباراة المغرب وكوت ديفوار في الجولة الاخيرة من تصفيات كاس العالم لكرة القدم والتي ستكون حاسمة في تأهل احد المنتخبين إلي نهائيات كاس العالم المقبل بورسيا 2018

  • بدأت المباراة حالياً والمنتخب المغربي يحاول خطف هدف أول في اللقاء من اجل ارباك الخصم في البداية وكانت الفرصة الاولى في اللقاء عن طريق اشرف حكيمي.
  • المغرب تتقدم بهدف نظيف وتقترب من التاهل إلي مونديال روسيا 2018 جاء الهدف عن طريق نبيل درار.
  • بنعطية يحرز الهدف الثاني للمنتخب المغربي
  • نهاية الشوط الاول بتقدم منتخب المغرب بهدفين دون رد ويقترب من التأهل للمونديال.
  • مرت ربع ساعة ولا زال تقدم المنتخب التونسي في اللقاء.
  • نهاية المباراة بفوز المنتخب المغربي بهدفين دون رد وتأهل المنتخب المغربي لنهائيات كاس العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!