القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد وموعد المباراة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة كلاسيكو الأرض بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة، حيث يعد هذا الكلاسيكو الأقوى والأكثر متابعة على مر التاريخ وذلك بسبب التنافس الكبير بين الناديين الأكبر في العالم.

القنوات المجانية اناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة وموعد المباراة

وستقام مباراة برشلونة وريال مدريد يوم 28 من الشهر الجاري في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

وعلى الرغم من اكتساح ريال مدريد وبرشلونة لمعظم البطولات في اسبانيا إلا أن هذا الموسم يعانى الفريقين بصورة كبيرة حيث يحتل برشلونة المركز الثانى خلف اشبيليه، بينما يحتل ريال مدريد المركز الرابع بخلف اتليتيكو مدريد بعد مرور 8 جولات من بطولة الدوري الأسبانى الممتاز موسم 2018 – 2019.

وإليكم قائمة تحتوي على القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الأسبانى الممتاز موسم 2018 – 2019

قناة Idman Azerbaycan

وهى قناة مفتوحة بشفرة biss على القمر الأذري، وتبث العديد من المباريات في الدوري الأسباني والإنجليزي والإيطإلى والبطولات القارية ودروي أبطال أوروبا واليوروبا ليج.

التردد القمر معامل الترميز
11175 أفقى AzerSpace 1 46.0°E 27500

شفرة Biss الخاصة بقناة Idman Azerbaycan

Biss key: 34 53 45 00 34 53 45 00

قناة CBC SPORT HD

وهى قناة مفتوحة بشفرة biss على القمر الأذري هى الأخرى، وتبث العديد من المباريات في الدوري الأسباني وتعد من أهم المباريات على القمر الأذري.

التردد القمر معامل الترميز
11135 أفقى AzerSpace 1 46.0°E 27500

شفرة Biss الخاصة بقناة  CBC SPORT HD

Biss key : 10 28 AC E4 EB 44 73 A2

ويوجد العديد من القنوات التي يتم فك شفرتها عن طريق سيرفرات CC Camed عن طريق الشيرنج ومنها :-

Sport TV

Canal Sport+2

Movistarliga

Eleven Sport

كما أن المباراة ستنقل على مجموعة قنوات beINSPORT خصوصا قناة beINSPORT HD3 على القمر الصناعى نايل سات وبدر سات وذلك في منطقة الشرق الاوسط.

الجدير بالذكر أن هذه المباراة ستكون الأولى من 2009 والتي يكون فيه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونادو خارج نادي ريال مدريد وذلك بعد انتقاله إلى نادى يوفنتوس الإيطإلى مقابل 100 مليون يورو، حيث طالما شهدت المباراة تنافسا كبير بين اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي واللاعب البرتغاي كريستيانو رونالدو واللذان تقاسما جائزة أفضل لاعب في العالم أخر 10 سنوات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of خليفه مارتن
    خليفه مارتن يقول

    خليفه مارتن