القنوات الفضائية والأرضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال

يلتقى فريق النادي الأهلي مع فريق نادي الزمالك, يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة, وذلك على استاد القاهرة الدولي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا 2020, واليكم القنوات الناقلة للقاء الزمالك والأهلي عبر القنوات الأرضية و الفضائية.

القنوات الفضائية والأرضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال 1 25/11/2020 - 2:22 م

تقدر الإشارة إلى أنها تعتبر المرة الأولي التي يصل فيها اربع فرق من دولتين فقط في تصفيات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا, حيث وصل فريق الرجاء والوداد المغربي و فريق الأهلي والزمالك المصري إلى تصفيات نصف النهائي, واستطاع النادي الأهلي التغلب على الوداد المغربي ونظيره الزمالك التغلب على الرجاء المغربي.

وقد حصل النادي الأهلي على لقب بطل دوري أبطال أفريقيا 8 مرات, بينما حصل نادي الزمالك على اللقب اربعه مرات فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

أما القنوات التي تعرض مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا قد أعلنت شبكه قنوات بي ان سبورت وهي المالك الحصري ل حقوق بث مباريات الاتحاد الأفريقي سوف تذاع المباراة عبر قناه بي إن سبورت hd 7 الفضائيه أما عن معلق المباراة وهو عصام الشوالي.

كما أعلنت قناه تايم سبورس عن حصولها في حق بث المباراة عبر ترددها الأرضي داخل جمهوريه مصر العربية عبر البث الأرضي المباشر.

وقد صرح وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي أن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا سوف تقام بدون الجمهور بسبب الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.