القنوات التي تنقل مباراة السعودية وبلغاريا اليوم ورابط تطبيق دوري بلس الناقل للقاء على الانترنت والجوال


أليكم رابط تطبيق دوري بلس والذي يمكنكم من خلاله مشاهدة مباراة السعودية وبلغاريا الودية اليوم ضمن استعدادات المنتخب الأخضر السعودي لتصفيات كأس العالم المقبلة في روسيا، وفي إطار مباريات الجولة الاستعدادية بالبرتغال، والتي خاض خلالها المنتخب السعودي مباراتين فاز في الاولي لاتفيا وخسر الثانية ضد البرتغال وسيخوض الآن مباراة ضد المنتخب البلغاري وسنتعرف الآن توقيت مباراة السعودية وبلغاريا وكيفية مشاهدة اللقاء ونتابع نتيجة أحداثه أول بأول.

تطبيق دوري بلس سيمكنكم من متابعة مباراة السعودية وبلغاريا على جميع أجهزة الأندرويد والهواتف الذكية في الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت الرياض، وهو تطبيق مخصص لمشاهدة مباريات كرة القدم عبر الهواتف الذكية، في حين يمكن لجميع المهتمين بمباراة السعودية وبلغاريا متابعة أحداثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية على النايل سات وعربسات.

رابط تطبيق دوري بلس

تطبيق دوري بلس  سينقل مباراة السعودية وبلغاريا الودية،  وذلك بشكل حصري على الهواتف الذكية، ليتيح أمكانية متابعة  المباراة بجودة عالية عبر الوسائط المتعددة في المملكة وخارجها، وهو تطبيق رسمي يتبع قناة الرياضية السعودية ويمكن للجميع تحميل التطبيق وتثبيته، والبدء في مشاهدة مباراة السعودية وبلغاريا مجاناً ودون أي تكاليف إضافية،  رابط تطبيق دوري بلس.

القنواات الناقلة لمباراة السعودية وبلغاريا

مباراة السعودية وبلغاريا تبث على القمر الاصطناعي نايل سات والقمر عرب سات ومن المتوقع ان تنقل المباراة على شاشتها بشكل حصري ومباشر، وسيكون ذلك في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءا.

وكان المنتخب السعودي قد تأهل لنهائيات كأس العالم بعد فوزه على اليابان على ملعبه في الجولة النهائية من تصفيات مرحلة المجموعات لقارة أسيا بهدف دون رد، ليحجز مكاناً له في نهائيات روسيا الصيف القادم، وذلك بعد غياب دام ل 12 عاماً بعد أخر تواجد في مونديال ألمانيا 2006.

وينتظر الكثير موعد بداية  مباراة السعودية وبلغاريا، من أجل تجربة عدد من اللاعبين الجدد للوقوف على مستواهم، وليتعرف المدرب عليهم من أجل الاستعانة ببعضهم في كاس العالم لكرة القدم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!