القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم الأحد وتردد قناة bein sport بتصفيات المونديال

بدأت قناة bein sport المفتوحة نقل مباراة مصر وغانا عصر اليوم الأحد 12 نوفمبر في تصفيات كأس العالم على التردد المفتوح بالجولة الأخيرة لتصفيات المونديال، يدخل منتخب مصر مباراة اليوم وسط توقعات بإجراء تعديلات على تشكيل منتخب مصر من قبل هيكتور كوبر خاصة بعد تأكد تأهل المنتخب المصري بشكل نهائي إلى كأس العالم المقبلة والمقرر لها في روسيا 2018.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم الأحد وتردد قناة bein sport بتصفيات المونديال 1 12/11/2017 - 5:01 م

القناة الناقلة لمباراة مصر وغانا اليوم الأحد

تنقل قناة Bein sports HD1 والمفتوحة مباراة مصر وغانا اليوم وأسندت القناة تعليق المباراة إلى المعلق المصري أحمد الطيب، ويسعى كوبر لتجربة عدة عناصر في تشكيل منتخب مصر أمام غانا في ظل إراحة نجم المنتخب المصري محمد صلاح، ذكرت تقارير نية كوبر الإعتماد على سام مرسي في تشكيل منتخب مصر بدلا من طارق حامد.

القناة التردد الترميز
Bein sports HD1 12246 أو 12245 27500 رأسي

كما يسعى كوبر للإعتماد على شريف إكرامي في حراسة المرمى بدلا من عصام الحضري وكذلك الدفع برمضان صبحي وعبد الله السعيد وتريزيجيه من البداية في ظل وجود على جبر وكريم حافظ في خد الدفاع بدلا من أحمد حجازي ومحمد عبد الشافي بينما سيكون خط الهجوم لصالح عمرو جمال بدلا من أحمد حسن كوكا.

يسعى كوبر إلى الإصتفادة من المباراة الرسمية له أمام غانا والتي تأتي في أخر مشوار الفراعنة بتصفيات كأس العالم، ويبدو أن المنتخب الغاني المطعم بنجوم صغار سيحاول الفوز على منتخب مصر من أجل إثبات اللاعبين أنفسهم أمام المدير الفني وكذلك لتحسين التصنيف الخاص بمنتخب غانا.

وتبقى نتيجة مباراة مصر وغانا اليوم صعبة التوقع في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز وإن كان المنتخب المصري سيلعب بشكل تحفظي أمام غانا اليوم بغية الخروج بتعادل على أقل تقدير في ظل عدم أهمية المباراة على حسم الفريق المتأهل إلى كأس العالم خاصة بعد تأهل مصر رسمياً إلى كأس العالم والمقرر له في روسيا.

تنطلق مباراة مصر وغانا في الخامسة والنصف مساء الأحد في مباراة قوية للمنتخب المصري والتي تشهد متابعة من الجمهور الحريص على الإطمئنان على لاعبي منتخب مصر.

وجاء إختيار أحمد الطيب ليظهر من جديد بعد تعليقه على مباراة الأهلي والنجم الساحلي بالقاهرة وبعد العودة الأخيرة له، كانت قناة بي أن سبورت المفتوحة قد بدأت الأستديو التحليلي الخاص بمباراة مصر وغانا من أجل نقل المباراة على النايل سات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.