تردد القناة الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الأهلي ونجوم السعودية اليوم

ينتظر اليوم عشاق الكرة السعودية والمصرية والعربية، المباراة الهامة التي تقام اليوم، بين الأهلي ونجوم السعودية بعد قليل، وذلك ضمن حفل اعتزال اللاعب السعودي الدولي السابق فؤاد أنور، لاعب الأخضر السعودي ونادي الشباب، في مواجهة نارية ضمن تكريم اللاعب بمشاركة كافة نجوم الدوري السعودي بالكامل بالإضافة إلى نجوم النادي الأهلي المصري.

تردد القناة الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الأهلي ونجوم السعودية اليوم 1 2/2/2018 - 5:10 م

وقد كشفت إدارة القنوات الرياضية السعودية، في بيان رسمي على إنها سوف تقوم بنقل المباراة الهامة بين الفريقين، وذلك بشكل مجاني لكافة عشاق الكرة السعودية والعربية، حيث إن المباراة سوف تقام باستديو تحليلي كبير وشامل بحضور نجوم الكرة السعودية الحاليين والسابقين، من أجل تحليل المباراة من كافة الجوانب.

تردد القناة الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الأهلي ونجوم السعودية اليوم

تعمل القناة السعودية الأرضية على كافة الأقمار الصناعية سواء النايل سات أو عرب سات أو على بدر 6، حيث تقدم القناة المباريات بجودة عالية ونقل مباشرة من أرضية الملعب.

تردد قنوات السعودية الرياضية على النايل سات

التردد  12149، افقي، معامل التصحيح 3/4

ترددات قنوات السعودية الرياضية على العرب سات

التردد 12523، عمودي، معامل التصحيح 5/6

التردد 10810 عمودي، معامل التصحيح 5/6

ترددات قنوات السعودية الرياضية على بدر 6

التردد 11976 عمودي، معامل التصحيح 6/5

وقد كشف الحساب الرسمي للقناة، على إن المباراة التي تقام اليوم سوف تنقل بمناسبة تكريم اللاعب الدولي السابق فؤاد أنور، وذلك بحضور نجوم الكرة العربية وحضور رئيس هيئة الشباب والرياضة في المواجهة الهامة والتي تقام تحت رعايته.

الجدير بالذكر أن بعثة النادي الأهلي المصري، قد وصلت إلى العاصمة السعودية الرياض أمس، من أجل المشاركة في الحفل، حيث يعد اللاعب واحد من أهم لاعبي الكرة السعودية، وقد وصل مع المنتخب السعودي لبطولتي كأس العالم عامي 1994 و1998.