القمة بين الليفر وسيتي..مباراة ينتظرها الملايين 

أذا كنت من عشاق الدوري الآنجليزي لفأنت حتماً تنتظر مباراة اليوم بين العملاقين ليفربول ومانشستر سيتي على أحر من الجمر وكيف لا تفعل والفريقين تحت القيادة الفنية لأحد أهم رواد التدريب حاليا في العالم كله، والفريقان يقدمان من المستويات الفنية ما يبهر المتفرج ويجعله يشعر أنه بالفعل يلعب مع كل فريق حيناً بسبب سرعة الاداء والجمل الفنية المبهرة التي يؤديها كل فريق منهما.

القمة بين الليفر وسيتي..مباراة ينتظرها الملايين  1 10/11/2019 - 4:33 ص

اليوم يلعب لقاء القمة الإنجليزية..مباراة حاسمة يرغب كل الطرفين في الخروج منها بالفوز.. مباراة لا تحمل حسابات اي من الفريقين غير الفوز والفوز وحده لاشئ بديلا عنه ولكل منهما أهدافه من اللقاء

أهداف ليفربول من المباراة 

أذا حسم يورجن كلوب وكتيبته المقاتلة المزينة بعدد كبير من النجوم مثل ثلاثي خط الهجوم المتالق دائماً محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني أو في الدفاع مثل فان ديك أو ارنولد أو روبرتسون، فانه يبتعد بالصدارة عن أقرب المنافسين له برصيد 9 نقاط كاملة تأهله من اللعب بهدوء وبثقة في المباريات القادمة من عمر الدوري الآنجليزي.   

أهداف مانشستر سيتي من المباراة 

أما أذا تمكن بيب جورديولا وفريقه الملئ بعدد وافر من النجوم في كل الصفوف مثل كيفين دي بروين ورياض محرز وسيرخو أجويرو وأيضاً رحيم ستيرلينج فأنه سيتمكن من تقليل فارق النقاط الي 3 نقاط فقط مما يعطي اللاعبين دافع قوي من أجل مواصلة مطاردة ليفربول والحفاظ على اللقب في خزائن الفريق.

ليفربول هو المتصدر لقمة الدوري الآنجليزي حاليا.. خلال أحدي عشر مباراة خاضها في الدوري الآنجليزي هذا الموسم لم يخسر أي لقاء حتى الآن، كما أن الفريق لم يخسر في أخر 43 مباراة له في الدوري على ملعبه.. الذي يزيد اللقاء أثارة هو أن نادي مانشستر سيتي حقق الفوز في أخر 12 مباراة لعبها خارج ملعبه 11 مرة. 

الفريقان تنافسا طوال الموسم الماضي على لقب بطولة الدوري الآنجليزي حتى اليوم الأخير في البطولة التي أنتزعها مانشستر سيتي من فم ليفربول بفارق نقطة وحيدة كانت هي سر فوز مانشستر بالدوري الموسم الماضي.

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تحدث الي مجموعة من الصحفيين قائلا أن خلال العامين الماضيين كل مباراة امام مانشستر سيتي كانت مواجهة تحتاج الي الحسم لم يكن هناك أي مباراة بين الفريقين تتحمل أن يخسرها الأخر.

و أكد على انه من الرائع أن تقام المباراة على ملعب الآنفليد معقل نادي ليفربول الانجليزي وأن على فريقه أن يتحلي بالشجاعة في لقاء اليوم وأنه مطلوب من فريقه خلق الفرص والتمركز الجيد والدفاع المثالي وشدد على ضرورة قيام فريقه بمنع مانشستر سيتي من تنفيذ خطته كما يريد.