القلوب تهتف متمنية تحقيق الحلم حازم إمام ” لو جبوني من البيت على المباراة هموت نفسي واحقق الحلم استعدادات أمنية مكثفة لتأمين لقاء مصر والكونغو

استعداداً للقاء المنتظر بين مصروالكونغو غادر لاعبي المنتخب الوطني محل إقامته وتوجه إلي إستاد برج العرب بالإسكندرية استعداداً لبدء التدريبات التي يقوم بها المنتخب الوطني للقائه بمنتخب الكونغو والمحدد لها يوم الأحد القادم من شهر أكتوبر لمونديال روسيا ٢٠١٨.
وعن فريق الكونغو فمن المقرر أخذ طائرة خاصة من الكونغو الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر ومقرر أن تصل إلي الاراضي المصرية في تمام الساعة العاشرة مساءاً وسيكون في استقبالهم
كلاً من: المدير المالي لوزارة الرياضة الكونغولية وأيضاً مندوب الإتحاد الكونغولي وقد سبقوا بالوصول إلى الإسكندرية أمس ليتفقدوا الإستعدادات لفريقهم من أجل المباراة، على أن يغادروا يوم الإثنين بعد المباراة.
وبعد وصولهم قام المنتخب الوطني بالتدريبات على أرض إستاد برج العرب بالإسكندرية مع مدربه المدير الفني هيكتور كوبر وهم يبذلون قصارى جهدهم استعداداً لمواجهة الكونغو يوم الأحد القادم.
وعلق “حازم إمام” أن اللقاء بين المنتخب الوطني أمام الكونغو ليس بحاجةٍ لتعليمات فنية من مديره الفني “هيكتور كوبر” وتحدث قائلاً:- “ان اي لاعب لن يقصر وسيبذل قصارى جهده للفوز بالمباراة ولو جبوني من البيت على المباراة، هموت نفسي واحقق الحلم”.
ومن الجميل أن المنتخب الوطني أدى صلاة الجمعة بمسجد الفندق الخاص بإقامتهم ببرج العرب وقد نقلت بعض القنوات لحظات دخول الفريق إلى المسجد لتأدية صلاة الجمعة.
وتحدث الدكتور ” محمد سلطان” محافظ الإسكندرية أنه قد تم تجهيز الإستاد بعدد اثنان شاشة عرض كبيرة من أجل عرض المباراة المنتظرة بين المنتخب الوطني أمام الكونغو وقد رفعت محافظة الإسكندرية حالات الإستعدادات القصوى بجميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية من أجل إستقبال اللقاء المنتظر لمونديال روسيا ٢٠١٨.
وتحدث أيضاً الدكتور “شريف سعد” مدير إستاد برج العرب بالإسكندرية أن المدرج ١ والمدرج٢ تم تخصيصهم من أجل الجماهير بسعة ٢٥٠٠ متفرج واختص المدرج الثاني بالأسر والعائلات وسيتم دخول المشجعيين قبل المباراة بساعةٍ واحدة.
وتفقد مدير الأمن لمحافظة الإسكندرية ” اللواء مصطفي النمر” إستاد برج العرب بالإسكندرية وتأكد سيادته من تأمين اللقاء تأميناً امنياً واتخاذ كافة الإستعدادات للحرص على تنفيذ خطة التأمين بكل دقة.

القلوب تهتف متمنية تحقيق الحلم حازم إمام " لو جبوني من البيت على المباراة هموت نفسي واحقق الحلم استعدادات أمنية مكثفة لتأمين لقاء مصر والكونغو 1 6/10/2017 - 10:28 م

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.