القصة الكاملة لانتقال أشرف بن شرقي للنادي الأهلي

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية حول وجود مفاوضات بين النادي الأهلي ولاعب نادي الزمالك أشرف بن شرقي، حيث زادت التكهنات مع التصريحات الأخيرة التي أطلقها مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق، إلى جانب تلميح الإعلامي القريب من الإدارة الحمراء أحمد شوبير بإمكانية تفاوض وانتقال اللاعب المغربي إلى الجزيرة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اشرف بن شرقي

قصة تفاوض الأهلي مع بن شرقي

بدأت قصة توقيع اللاعب أشرف بن شرقي للنادي الأهلي مع أخبار رددتها منصات وصفحات مواقع التواصل التابعة للناديين، إلى جانب ظهور نجوم سابقين في النادي الأبيض وعلى رأسهم خالد الغندور وتلميحهم بإمكانية انتقال اللاعب للأهلي في ظل تراجع العروض الخليجية المقدمة له بعد المستوى الذي ظهر عليه خلال بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر خلال الفترة الماضية.

تصريحات أمير توفيق المثيرة للجدل

وأكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق، أن ناديه يبحث عن مصلحته فيما يتعلق بضم اللاعبين المناسبين سواء ممن ستنتهي عقودهم قريبًا أو غيرهم، وهو ما أثار الكثير من الجدل حول إمكانية تفاوض الأهلي مع نجم الزمالك.

تلميحات شوبير حول بن شرقي

وقال الإعلامى أحمد شوبير، إن أمير توفيق سينهي صفقة أشرف بن شرقي فورًا في حال طلب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى التعاقد مع اللاعب، مشيرًا إلى أن أمير توفيق لم يقصد لاعب بعينه في حديثه لكن لو طلب موسيماني “بن شرقي” الأهلي هيخلص الصفقة فورًا.

ويحاول نادي الزمالك عبر رئيسه مرتضى منصور، الإبقاء على بن شرقي الذي ينتهي عقده هذا الموسم، مشيرًا إلى أن النادي موافق على كل طلبات أشرف بن شرقي من أجل التجديد ومستعد لتوقيع عقود التجديد فور موافقة اللاعب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.