مفاجآة القبض على لاعب نادي الزمالك السابق بتهمة النصب والاحتيال تعرف على التفاصيل

القبض على لاعب الزمالك السابق، يعرفه الكثير من الزملكاوية، هو لاعب سبب أزمة كبيرة للزمالك بسبب مستحقاته، اليوم نتلقى بخبر القبض عليه من قبل بعض الأجهزة الأمنية، وهذة ليست المرة الأولى التي تم القبض على لاعب كرة قدم، حيث تم القبض على أكثر من لاعب ولكن بتهم مختلفة.

لاعب نادي الزمالك السابق

القبض على لاعب نادي الزمالك السابق

وقد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على لاعب نادى الزمالك وإنبى السابق إسلام عوض، على خلفية اتهامه بالنصب والاحتيال، وتوظيف الأموال، والتزوير، كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية عدة بلاغات ضد اللاعب تتهمه بالنصب والاحتيال، و حسب مواقع صحفية، قالت أن التحريات أثبتت صحة البلاغات ضد اللاعب، وقام اللاعب بالنصب على عدد من اللاعبين.

إسلام عوض ينصب على اللاعبين

وذكر مصدر بوزارة الداخلية أن المتهم اعتزل كرة القدم، ونصب على عدد من اللاعبين، حتى وصلت وقائع النصب التي قام بها  15 جريمة، وأنه تولى بيع سيارات مهربة بتوكيلات، وأوراق مزورة، فضلاً عن بيع أراضى مملوكة للغير، وجمع أموال من ضحاياه لتوظيفها مقابل فوائد وهمية.

وأوضح أن “عوض” اختفي بعد توإلى البلاغات ضده، متنقلا بين عدة محافظات محاولا الهرب، حتى تم رصده والقبض عليه، وتم حجز المتهم 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

يذكر أن إسلام عوض شارك مع نادي الزمالك، لعب معهم في دوري أبطال إفريقيا، كما شارك معهم في بطولتي الدوري والكأس أثناء فترة لعبه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.