موعد مباراة القادسية والفيصلي اليوم في ربع نهائي كأس الملك السعودي بمشاركة صالح جمعة والقنوات الناقلة – من سيقابل الأهلي في نصف النهائي

تختتم مباريات دور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم حيث يلتقي القادسية والفيصلي وفيها يستضيف فريق القادسية منافسه الفيصلي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة )، ويسعى القادسية في تحقيق الفوز في المباراة والتأهل لمواصلة نجاحه والمنافسة على اللقب، بينما يطمح فريق الفيصلى في خطف الفوز والتأهل لدور نصف النهائي والوصول للنهائي.

موعد مباراة القادسية والفيصلي اليوم في ربع نهائي كأس الملك السعودي بمشاركة صالح جمعة والقنوات الناقلة - من سيقابل الأهلي في نصف النهائي 1 25/2/2018 - 11:27 ص

القادسية والفيصلي

القادسية يسعى لاستغلال الجمهور في معركة حسم التأهل: يدخل فريق القادسية يستضيف مباراته أمام فريق الفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويأمل القادسية في حسم التأهل لصالحه واستغلال الأرض والجمهور، كما يسعى الفريق لمواصلة مشوار نجاحه في البطولة والقفز خطوة أخرى نحو اللقب.
ويذكر أن الفريق قد تأهل بعد الفوز على فريق الزعيم (الهلال) واقصاءه بنتيجة 1-0، وحقق القادسية التعادل الإيجابى في آخر مبارياته بالدوري 1-1، كما يحتل الفريق المركز الثانى عشر في الدوري برصيد 19 نقطة.

القادسية والفيصلي
القادسية والفيصلي

الفيصلي يسعى لمواصلة صحوته واستكمال مسيرة التأهل: يحل فريق الفيصلي ضيفا على القادسية في مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويأمل الفيصلى في تحقيق الانتصار وحسم التأهل، كما يسعى الفريق لاستكمال مسيرة النجاح والمنافسة حتى الوصول لحصد اللقب.
وتأهل فريق الفيصلى بعدما حقق الفوز على فريق النجوم بنتيجة 2-0، وحقق الفيصلي الفوز في آخر جولاته بالدوري على فريق أحد بثنائية نظيفة، كما يحتل الفريق المركز الثالث في الترتيب برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة القادسية والفيصلي في الكأس

تقام مباراة ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين القادسية والفيصلي يوم الأحد 25/2/2018،  وستنطلق المباراة في الخامسة والثلث عصرا بتوقيت القاهرة  والساعة “6:20 بتوقيت مكة”، وذلك  بدلا من السابعة مساء بسبب ظروف الطيران، حسب إعلان لجنة المسابقات.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والفيصلي

تنقل مباراة القادسية والفيصلي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على قنوات mbc pro، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة MBC الرياضية HD 1 بجانب إقامة استوديو تحليلى لنقل اللقاء وتحليل المباراة فور انتهائها.