القائمة النهائية للريال وموعد مباراة الريال × سيسكا موسكو

كشف المدرب الأرجنتيني  سولاري – مدرب فريق ريال مدريد الإسباني عن القائمة النهائية لفريقه ريال مدريد في مباراته الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك في مواجهة سيسكا موسكو، وقد جائت قائمة النادي الملكى كالتالى:

القائمة النهائية للريال وموعد مباراة الريال × سيسكا موسكو 1 12/12/2018 - 1:48 م

مارسيلو – أودريوزولا – خافي سانشيز – كروس

مودريتش – فالفيردي – ليورنتي – أسينسيو

إيسكو – نافاس – كآسيا – كورتوا

كارفخال – فاييخو – فاران – بيل

بنزيما- لوكأس فاسكيز – فينيسيوس جونيور

وكان المدرب سولاري قد أعلن عن قائمة ريال مدريد أمام سيسكا موسكو في مباراة الليلة التي ستقام في تمام الساعة وقد شهدت القائمة العديد من الغيابات مابين الإصابات والأسباب الفنية. فسيغيب عن القائمة كل من لوكا زيدان- ناتشو- سيرخيو راموس – ريغيلون- كاسيميرو- سيبايوس وماريانو.

و من جانبه، صرح غونجارينكو – مُدرب فريق سيسكا موسكو في المؤتمر الصحفي أمس الثلاثاء بأن ريال مدريد خصم قوي للغاية. إنهم  قادمون إلى هنا بأمل. أي شيء يمكن أن يحدث في لعبة كرة القدم وسيضطروا إلى الاستفادة القصوى من فرصهم.

وتعد هذه المباراة فرصة كبيرة لفريق الإنتر حيث يرغب في التعاقد مع لاعب وسط خلاق خاصة بعد تراجع صناعة اللعب في الفريق لذلك يرغب في التعاقد مع إيسكو نجم وسط ريال مدريد في يناير المقبل، ويواجه الإنتر مواجهة شرسة بسبب رغبة كلا من يوفنتوس وبايرن ميونخ في التعاقد مع إيسكو وسيحتم على الفريق تقديم مبلغ كبير لإرغاء ريال مدريد كذلك.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.