الفيفا يعلن عن أفضل هدف في كأس العالم بروسيا 2018

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA” عن أفضل هدف في كأس العالم بروسيا 2018، التي توج بها منتخب الديوك الفرنسية للمرة الثانية في تاريخه، بعد انتصاره في المباراة النهائية على منتخب كرواتيا بنتيجة 4-2.

أفضل-هدف-في-كاس-العالم-2018-بافارد

وأعتمد FIFA على طريقة التصويت الجماهيري على موقعه وصفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم اختيار 18 هدفا تم تسجيلها بالبطولة، ليتم إختيار أفضل هدف حصل على أكبر عدد من الأصوات.

وحصل هدف اللاعب الشاب الفرنسي بنجامين بافارد صاحب 22 عاما، على أكبر عدد من الأصوات ليكون أفضل هدف في البطولة، الذي أحرزه مع منتخبه ضد منتخب التانجو الأرجنتيني في دور 16 للبطولة، التي انتهت نتيجتها 4-3 لصالح الديوك الفرنسية.

وجاء هذا الهدف الرائع عندما استقبل بافارد كرة من زميله لوكأس هيرنانديز من الجهة اليمنى، ثم سددها بطريقة مميزة هي الأروع في البطولة لتسكن في أقصى الجهة اليمنى لمرمى الحارس الأرجنتيني.

اقرأ أيضا : سبب اعتزال أوزيل اللعب دوليا وردة أردوغان وأنجيلا ميركل

وضمت القائمة التي صوت عليها الجمهور هدف توني كروس من ضربة حرة الذي سجله في المباراة المصيرية أمام منتخب السويد في الدقيقة الأخيرة، وهدف ناتشو فيرنانديز الإسباني أمام البرتغال من تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات.

وجاء في القائمة لأفضل أهداف المونديال أيضا هدف أفضل لاعب في البطولة لاعب ريال مدريد الاسباني لوكا مودريتش ضمن الثلاثية النظيفة ضد المنتخب الأرجنتيني، وهدف كريستيانو رونالدو من ضربة حرة ضد المنتخب الإسباني.

قد يهمك : محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر سيتي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.