الفيفا يحدد طريقة توزيع المنتخبات في قرعة المونديال.. ويكشف عن الموعد الرسمي لاجرائها بقصر الكرملين بروسيا

حلم انتظره المصريون لأكثر من 27 عاماً، وهو والوصول لنهائيات كأس العالم، المقامة بروسيا العام المقبل، بعد الإنجاز لتاريخي الذي حققه اللاعبين مساء أمس، باستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد الفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف، في مباراة ماراثونية، كادت أن تخطف قلوب الجماهير بعد التعادل، لولا هدف النجم “محمد صلاح”، من ضربة جزاء، في الوقت بدل الضائع، ليحجز المنتخب تذكرة العبور إلى المونديال، وتبدأ الجماهير الاستعداد لمتابعة مباريات المنتخب بموسكو.

الفيفا يحدد طريقة توزيع المنتخبات في قرعة المونديال.. ويكشف عن الموعد الرسمي لاجرائها بقصر الكرملين بروسيا 1 9/10/2017 - 9:43 م

موعد اجراء كأس العالم المقبلة بروسيا 2018

وبعد انتهاء المباراة، تتجه أنظار الجماهير المصرية، للأول من ديسمبر المقبل، وهو موعد اجراء قرعة كأس العالم، والمقرر إقامتها في قصر الكريملين بالعاصمة الروسية “موسكو”، وسينقل ذلك الحدث الكبير العديد من القنوات العالمية مثل فوكس وبي بي سي، وستغطيها كل الوكالات الصحفية العالمية، كما سيحظى بتغطية اعلامية كبرى من جميع دول العالم.

الفيفا تعلن عن طريق توزيع المنتخبات في كأس العالم المقبلة

  • أول 7 منتخبات في التصنيف الدولي الشهر المقبل.. توضع على رأس المجموعات بالإضافة إلى المنتخب الثامن وهو البلد المضيف “روسيا”.
  • توزيع باقي المنتخبات الأخرى يتم بناء على فئات تراعي التوزيع الجغرافي، بحيث تتضمن إحدى الفئات منتخبات أمريكا الجنوبية وأفريقيا معا، وفي فئة أخرى آسيا وأمريكا الشمالية، وفي فئة ثالثة منتخبات أوروبا.
  •  لن يتواجد منتخبين من قارة واحدة في نفس المجموعة باستثناء أوروبا بسبب أنها صاحبة التمثيل الأكبر بين منتخبات المونديال.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.