للمرة الأولى بالصور رسمياً الفيفا تعلن عن كرة كأس العالم روسيا 2018 تيلستار 18

نشرت الفيفا عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي للمرة الأولى صورة كرة كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا، وقد حددت الفيفا إسم هذه الكرة وسيكون هو تيلستار 18، وقد ظهر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يقدم هذه الكرة للجماهير، وفور نشر الفيفا للصور ظهر هاشتاج يتناقل فيه المغردون هذه الكرة.

كأس العالم 2018

كرة كأس العالم 2018 لونها أسود في أبيض
ظهر في الصورة المتداولة شكل الكرة وسيكون هو لون أسود في أبيض ومكتوب عليها إسمها وهو تيلستار 18وعليها صورة كأس العالم، الكرة من تصميم شركة أديدس الشهيرة في المجال الأدوات الرياضية، والتي أيضا صممت كرة كأس العالم السابق وقد أثارت الصورة إعجاب الكثير من مغردي تويتر وقالوا أن الكرة شكلها جذاب وتصميمها رائع.

https://www.youtube.com/watch?v=YK2cWEYUPms

ما معنى إسم  تيلستار 18 
تيلستار هو إسم كرة تصدرها شركة أديدس بشكل دوري وقد أصدرت منها اصدار سابق في كأس العالم الماضي وكان الإسم  تيلستار 14، ولذلك تم اليوم الإعلان عن إصدار جديد بإسم  تيلستار 18 وهو رقم يشير إلى عام 2018 القادم الذي سيقام فيه كأس العالم في روسيا.

تيلستار 18
تيلستار 18

تبدأ مباريات كأس العالم 2018 في يونيو القادم وتشهد هذه البطولة حضور منتخب مصر بعد غياب دام أكثر من 28 عاما بعد أن فازت على الكونغو بهدف اللاعب محمد صلاح المحترف بليفربول وأيضا حضور منتخب السعودية بعد غياب نسختين عن البطولة، واخيرا تنمنى أن تحقق المنتخبات العربية نتائج جيدة في هذه البطولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.