نتيجة مباراة الفيصلي وظفار اليوم الثلاثاء 13-3-2018 في كأس الاتحاد الآسيوي

يستضيف اليوم نادي ظفار العماني الأول لكرة القدم، نظيرة النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة صعبة للغاية على الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في إياب مواجهات الفريقين في البطولة الحالية، وتعد المباراة من أصعب المواجهات للفريقين والتي سوف تحسم ترتيب المجموعة.

نتيجة مباراة الفيصلي وظفار اليوم الثلاثاء 13-3-2018 في كأس الاتحاد الآسيوي 1 13/3/2018 - 4:47 م

وقد التقى الفيصلي وظفار، في الجولة الماضية على ملعب عمان الدولي، ونجح النادي الفيصلي الأردني في الفوز على نظيرة العماني بهدفين نظيفين، في مباراة قوية قدمها الفريق الأردني، والذي يسعى في مواجهة اليوم إلى تكرار فوزه.

ويدخل النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن تكرار فوزه على نظيرة نادي ظفار العماني، والابتعاد بصدارة المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي، حيث قرر المدرب نيبوشا الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط والفوز على النادي العماني في معقله والحصول على الثلاث نقاط الصعبة.

بينما يدخل نادي ظفار العماني الأول لكرة القدم، المواجهة بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل تحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة وأول انتصار وسط ارضه وجمهورة، حيث يسعى النادي العماني إلى الثأر من الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام الفيصلي والحفاظ على فرصته الأخيرة في التأهل.

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي

يتصدر النادي الفيصلي الأردني، صدارة المجموعة الثالثة في البطولة برصيد سبع نقاط، حيث نجح في تحقيق انتصارين وتعادل وحيد في البطولة، بينما يحتل نادي الوحدة السوري المركز الثاني برصيد 5 نقاط، حيث تمكن من تحقيق انتصار وتعادلين في البطولة.

ويحتل نادي الآنصار اللبناني المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط، حيث حقق انتصار وحيد وتلقى هزيمتين في البطولة، ويتذيل نادي ظفار المجموعة برصيد نقطة واحدة.

نتيجة مباراة الفيصلي وظفار اليوم

بدأت المباراة منذ قليل بحضور جماهيري كبير على ملعب ظفار العماني، حيث يسعى النادي الفيصلي إلى حسم الثلاث نقاط لاعتلاء صدارة جدول ترتيب المجموعة، بدأ الفيصلي المباراة بسيطرة كاملة على مجري المباراة في ظل غياب هجمات نادي ظفار العماني.

نجح نادي ظفار العماني في إيقاف سلسلة انتصارات النادي الفيصلي الأردني في مواجهة اليوم، حيث تمكن من الفوز بهدف نظيف سجله اللاعب قاسم سعيد، ليوقف قطار الفيصلي في البطولة الأسيوية.

وتمكن ظفار العماني من إحياء آماله في التواجد في البطولة وحصل على النقطة الرابعة في مشواره بالبطولة، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 5 نقاط في المركز الثاني خلفاً لنادي الآنصار اللبناني.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.