ملخص مباراة الفيصلي والوحدة اليوم الثلاثاء 13-2-2018 في كأس الاتحاد الآسيوي

انتهت منذ قليل مباراة الفيصلي والوحدة في كأس الاتحاد الآسيوي في بداية البطولة التي انطلقت أمس، حيث نجح النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، في خطف تعادل صعب للغية على أرضه ووسط جمهوره وملعبه من أمام نظيرة نادي الوحدة السوري بهدفين لكل فريق، وشهد ملعب عمان الدولي حضور جماهيري كبير للغاية من أجل متابعة المباراة الهامة.

بدأت المباراة سريعاً من قبل نادي الوحدة السوري الأول لكرة القدم، حيث نجح في السيطرة على مجريات المباراة بشكل سريع للغاية في ظل تراجع لاعبي النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، ونجح اللاعب باسل مصطفي، في افتتاح التسجيل لنادي الوحدة في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، ليضع النادي الفيصلي في مأزق كبير.

بدأ لاعبي النادي الفيصلي في السيطرة على المباراة بشكل كبير من أجل إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، حيث سيطر النادي الفيصلي على المباراة بشكل كبير بحثاً عن تسجيل التعادل ولاكن بدون جدوى، وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم نادي الوحدة السوري بهدف نظيف في مرمي النادي الفيصلي.

الفيصلي يعود في الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني للمباراة، واصل النادي الفيصلي السيطرة على المباراة بشكل كبير، حيث نجح النادي الفيصلي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 من عمر المباراة عن طريق اللاعب أوكاش، وواصل الفيصلي السيطرة على المباراة ولاكن بدون خطورة حقيقة على المرمي حيث كان يفتقد الفريق الدقة في نهاية الهجمة.

وتمكن نادي الوحدة السوري في تسجيل الهدف الثاني عن طريق الاعب باسل مصطفي في الدقيقة 80 من عمر الشوط الثاني، ولكن نجح النادي الفيصلي في تعديل النتيجة في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب يوسف الرواشدة، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ليحصل كل فريق على نقطة في بداية البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد