نتيجة مباراة الفيصلي والرمثا في الدوري الأردني – الوحدات يقترب من تحقيق اللقب

نجح النادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نظيرة نادي الرمثا بهفدين لهدف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة عشر من دوري المناصير الأردني، وذلك على ملعب عمان الدولي معقل النادي الفيصلي، في مواجهة تعد الأصعب بالدوري الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

نتيجة مباراة الفيصلي والرمثا في الدوري الأردني - الوحدات يقترب من تحقيق اللقب 1 9/3/2018 - 8:44 م

كانت البداية عند نادي الرمثا والذي نجح في تسجيل الهدف الأول في مرمي الفيصلي في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب محمد جبار شوكان، ليضع فريقه في المقدمة والتي لم تدم كثيراً وسط هجمات الفيصلي، والذي نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 16، عن طريق الخطأ والذي سجله لاعب الرمثا خالد عواقله في مرماه.

وواصل الفيصلي الضغط على مرمي الرمثا بحثاً عن خطف هدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق في الموسم الحالي، والحفاظ على آماله في الحفاظ على بطاقة التأهل إلى الملحق الآسيوي، حيث نجح اللاعب أحمد سريوة، في تسجيل هدف الفوز والهدف الثاني للنادي السماوي في الدقيقة 86 قبل نهاية الشوط الأول.

ترتيب الفيصلي والرمثا بعد المباراة

شهدت المباراة ظهور 8 كروت صفراء للاعبي الفريقين بواقع 5 للرمثا و3 للفيصلي، حيث إن المباراة شهدت منافسة كبيرة بين اللاعبين بشكل كبير، ونجح الفيصلي في رفع رصيده إلى النقطة 32 في المركز الرابع وبفارق نقطة وحيدة عن الرمثا صاحب المركز الثالث، والذي تجمد رصيده عند 33 نقطة.