التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الفيصلي والانصار اليوم في كأس الاتحاد الآسيوي
مباراة الفيصلي والانصار

يستضيف اليوم النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الأنصار اللبناني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية وصعبة على الفريقين، في كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك على ملعب عمان الدولي معقل النادي الفيصلي، حيث تقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

حيث يأمل النادي الفيصلي الأردني في الاحتفال وسط جماهيره على ملعب المباراة، من خلال التأهل حيث من المنتظر أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبير، ويسعى الفيصلي إلى التعادل أو الفوز من أجل التأهل، بينما يحتاج النادي اللبناني إلى الفوز بنتيجة أكبر من 2-0 من أجل الحصول على بطاقة التأهل من النادي الأردني.

مباراة الفيصلي والانصار
مباراة الفيصلي والانصار

 

حيث يتصدر النادي الفيصلي الأول لكرة القدم، المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط كاملة، ويحتل الأنصار اللبناني المركز الثاني برصيد 7 نقاط، كما يحتل نادي الوحدة السوري المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويحتل نادي ظفار العماني المركز الأخير برصيد 5 نقاط، حيث أن مباراة الذهاب بين الفيصلي والأنصار التي أقيمت في لبنان انتهت بفوز الفيصلي 3-1.

وقد أعلن المدرب الصربي نيبوشا، المدير الفني للنادي الفيصلي الأردني، في بيان رسمي على إنه سوف يدخل المباراة بالقوة الضاربة من أجل حسم المباراة لصالحه ومواصلة سلسلة انتصاراته في البطولة والتأهل عن جدارة، حيث يأمل الفريق في تحقيق أول ألقابه القارية تحت قيادة المدرب الصربي والذي يقدم أداء مميز مع الفيصلي في الموسم الحالي عقب عودته.

مباراة الفيصلي والانصار اليوم

بدأ جماهير نادي الفيصلي في الزحف بشكل كبير للغاية إلى ملعب المباراة، وذلك من أجل مؤازرة الفريق السماوي في مباراته الصعبة والهامة في كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الكروي الحالي.

تشكيلة الفيصلي أمام الانصار

كشف المدرب الصربي نيبوشا، المدير الفني للنادي الفيصلي الأردني، في بيان رسمي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الأنصار بعد قليل، حيث قرر المدرب الدفع بالقوة الضاربة للفريق.

تشكيلة الفيصلي أمام الانصار
تشكيلة الفيصلي أمام الانصار

 

ويسعى الفيصلي في مواجهة اليوم إلى إسعاد جماهير الفريق والعبور إلى دور نصف النهائي في البطولة، حيث يسعى الفيصلي في مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم.

نتيجة مباراة الفيصلي والانصار اليوم

نجح نادي الفيصلي الأردني الأول لكرة القدم، في الفوز على نظيرة نادي الأنصار الأول لكرة القدم، بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لينجح الفيصلي في مواصلة سلسلة انتصاراته والتأهل بشكل رسمي.

حيث سجل اللاعب ميها، هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وتمكن الفيصلي من السيطرة بالكامل على المباراة، ورفع الفيصلي رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد نادي الأنصار عند 7 نقاط في المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.