الفيديو الكامل لاشتباك لاعبي مصر والمغرب بعد نهاية المباراة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو في الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس بين لاعبي مصر والمغرب عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين المنتخبين أمس الأحد، في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، وانتهت بفوز المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

خناقة مصر والمغرب بعد المباراة

وكشف أحمد عبد الباسط، الناقد الرياضي في تصريحات تليفزيونية تفاصيل المشاجرة التي حدثت بين اللاعب المغربي يوسف نصيري، وظهير أيسر المنتخب الوطني أحمد فتوح، وانتهت على الفور بعد تدخل أحد اللاعبين، مشيرًا إلى أن العصبية ظهرت على لاعبي المنتخب المغربي أثناء المباراة وبعدها أيضًا.

ولم يظهر الفيديو سبب الاشتباك عقب المباراة التي شهدت اشتباكًا آخر بعد المشادة الكلامية بين أشرف حكيمي ظهير أيمن أسود الأطلسي، ومصطفى محمد مهاجم الفراعنة، واشتبك لاعبي المنتخبين في الدقيقة 75 من عمر المباراة وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه أشرف حكيمي ومصطفى محمد.

وتأهل منتخب الفراعنة إلى نصف النهائي بهدفي صلاح وتريزيجيه، ليضرب موعدًا مع الكاميرون صاحبة الديار في المباراة التي سوف تجمعهما يوم الخميس المقبل.

ويسعى نجوم الفراعنة لحصد اللقب الثامن الغائب منذ جيل حسن شحاته في 2010، والذي تمكن من حصد اللقب ثلاث مرات على التوالي 2006، و2008، و2010.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. houcine يقول

    مبروك للمنتخب المصري، كنا صراحة نريد ملاقتكم في النهائي ، نتمنى لكم حض موفق،وأن تحرزوا اللقب إن شاء الله