الفراعنة أمام البافانا بافانا تعرف على موعد مباريات نصف نهائي 

رسمياً تم تحديد المنتخبات التي ستلعب في المربع الذهبي في مسابقة الأمم الأفريقية 2019 تحت الـ 23 عام المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 وتلعب على أرض الكنانة.

الفراعنة أمام البافانا بافانا تعرف على موعد مباريات نصف نهائي  1 16/11/2019 - 12:10 م

أضلاع المربع الذهبي في هذه البطولة التي قدمت فعلا مباريات ممتعة تتمثل في المنتخب المصري الذي سيلعب المنتخب الجنوب أفريقي والمنتخب الغاني الذي صعد بفارق الأهداف عن المنتخب الكاميروني ضد المنتخب الإيفواري في مباريات صعبة جداً للفريقين وممتعة جداً للجمهور.

موعد مباريات نصف نهائي كأس امم أفريقيا

مباريات الدور النصف نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ستلعب يوم الثلاثاء القادم أن شاء الله وتبدأ في الساعة الخامسة مساءا  بين منتخبي غانا وكوت ديفوار وستلعب على استاد السلام الدولي.

المباراة الثانية ستكون بين المنتخب المصري والمنتخب الجنوب أفريقي في الساعة الثامنة مساءا وستكون على استاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري كان متصدر المجموعة الأولى برصيد تسعة نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات محققا العلامة الكاملة بينما تأهل المنتخب الغاني برفقة المنتخب المصري بعد أن حصل على أربع نقاط فقط جمعها من الفوز على منتخب مالي كما تعادل مع المنتخب الكاميروني وخسر أمام مصر.

المجموعة الثانية شهدت تصدر منتخب كوت ديفوار برصيد ستة نقاط و حصل المنتخب الجنوب أفريقي على خمسة نقاط أهلته ليكون في الوصافة والتأهل إلى الدور الثاني.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.