الغرامة والحرمان من دخول الملاعب لمدة ثلاث سنوات للمتهم في قضية الإساءة لمحمد صلاح

عوقب أحد مشجعي نادي وست هام يونايتد بالحرمان من حضور مباريات كرة القدم لمدة 3 سنوات بالإضافة لغرامة مالية قدرها 400 جنيه إسترليني “500 $” بسبب توجيه عبارات عنصرية للاعب ليفربول المصري محمد صلاح.

الغرامة والحرمان من دخول الملاعب لمدة ثلاث سنوات للمتهم في قضية الإساءة لمحمد صلاح 2 15/10/2020 - 11:18 م

قضت محكمة الصلح في العاصمة البريطانية لندن بحرمان المشجع الإنجليزي “برادلي ثوموود” من حضور مباريات كرة القدم لمدة ثلاثة سنوات، كما أن المحكمة فرضت غرامة مالية على المشجع البالغ من العمر 48 بسبب التورط في مخالفة عنصرية مشددة ضد النظام البريطاني.

الغرامة والحرمان من دخول الملاعب لمدة ثلاث سنوات للمتهم في قضية الإساءة لمحمد صلاح 1 15/10/2020 - 11:18 م
LIVERPOOL, ENGLAND – SEPTEMBER 12: Mohamed Salah of Liverpool runs with the ball during the Premier League match between Liverpool and Leeds United at Anfield on September 12, 2020 in Liverpool, England. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

وكان المتهم قد وجه عبارات عنصرية مسيئة للاعب محمد صلاح ومسيئة أيضاً للإسلام في عام 2019 أثناء مباراة وست هام وليفربول والتي خسرها وست هام بهدفين، وكان المتهم قد صور صلاح من المدرجات أثناء قيامه بتنفيذ ركلة ركنيه، وقام بتوجيه عبارات مسيئة للإسلام والعرب.

وعلق نادي وست هام يونايتد على الحادثة قائلاً إن إدارة النادي تستنكر بشدة ما قام به المتهم وأنه لن يدخل مرة أخرى لإستاد لندن خلال السنوات الثلاث القادمة، وقالت إدارة النادي أن الجميع مرحب به داخل النادي بغض النظر عن ديانته أو عرقه أو لغته.