مباراة العين ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 31-7-2018 في كأس العرب للأندية الأبطال

يستضيف اليوم نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي وفاق سطيف الجزائري الأول لكرة القدم، في أولى مباريات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال التي سوف تنطلق اليوم وتستمر حتى أبريل المقبل، حيث سوف تقام المباراة ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، وذلك في كرواتيا.

مباراة العين ووفاق سطيف اليوم

ومن المرتقب أن تقام مباراة العين الإماراتي ووفاق سطيف الجزائري على ملعب هيتريك كايسيان في كرواتيا، وذلك بعدما نجحت القناة في الحصول على موافقة الاتحاد العربي لكرة القدم على إقامة المباراة في كرواتيا مكان معسكر النادي الإماراتي.

حسين الشحات يظهر لأول مرة في الموسم الحالي

ومن المرتقب أن تشهد المباراة ظهور اللاعب المصري الدولي حسين الشحات، لأول مرة في الموسم الكروي الحالي، حيث يستعد اللاعب إلى خوض موسم حافل وقوي مع نادي العين الإماراتي، عقب حصول الزعيم الإماراتي على ثنائية الدوري والكأس بالموسم المنقضى.

مباراة العين ووفاق سطيف اليوم
مباراة العين ووفاق سطيف اليوم

وسوف يشارك اللاعب المصري حسين الشحات، مع نادي العين الإماراتي في 7 بطولات مختلفة في الموسم الكروي الجديد الذي سوف يبدأ في الانطلاق قريباً، ويسعى اللاعب في الحصول على الكثير من الألقاب، حيث نجح في الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتى بناءً على اختيار الجمهور.

موعد مباراة العين ووفاق سطيف اليوم

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل المباراة عبر عدد من القنوات العربية المفتوحة والمجانية ومنها اون سبورت.

كشف الجهاز الفني لنادي العين الإماراتي منذ قليل، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي وفاق سطيف الجزائري بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب حسين الشحات في التشكيلة الأساسية للفريق.

مباراة العين ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 31-7-2018 في كأس العرب للأندية الأبطال 1 31/7/2018 - 4:32 م

وقد انطلقت المباراة منذ قليل، بحضور جماهيري متوسط على ملعب المباراة حيث شهدت الدقائق الأولى من اللقاء سيطرة حذره في وسط الميدان متبادلة بين الفريقين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.