مباراة العين وشباب اهلي دبي.. حسين الشحات يقود الزعيم في القمة

دقائق قليلة تفصلنا عن مباراة العين وشباب اهلي دبي اليوم، والتي سوف تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب راشد بالنادي الأهلي الإماراتي، في واحدة من أقوى مباريات الكرة الإماراتية في الموسم الكروي الحالي.

مباراة العين وشباب اهلي دبي.. حسين الشحات يقود الزعيم في القمة 1 26/1/2018 - 5:34 م

وقد كشف المدرب زوران ماميتش المدير الفني لنادي العين الإماراتي في بيان رسمي، عن تشكيلة نادي العين التي سوف تواجه نادي شباب أهلي دبي بعد قليل، حيث شهدت التشكيل تواجد اللاعب حسين الشحات، في التشكيل الأساسي للمباراة الثالثة على التوالى، وذلك مع الفريق بعد مشاركتين أساسيتين واحدة في الدوري والأخرى بكأس الرئيس الإماراتي.

مباراة العين وشباب اهلي دبي اليوم
مباراة العين وشباب اهلي دبي اليوم

وقد انضم اللاعب المصري حسين الشحات، إلى نادي العين الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من نادي مصر المقاصة، وذلك حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، وذلك مقابل 500 ألف دولار أمريكي، ونجح اللاعب المصري حسين الشحات في تسجيل هدفين مع الزعيم الإماراتي وصناعة 3 أهداف خلال 4 مباريات فقط.

ويذكر أن نادي العين الإماراتي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الكروي الحالي برصيد 31 نقطة، حيث نجح الفريق في تحقيق 9 انتصارات وأربع تعادلات في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي شباب الأهلي دبي المركز السادس برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفريق 3 انتصارات وسبع تعادلات.