ملخص مباراة العين والوحدة اليوم في الدوري الإماراتي – الزعيم يقتنصف الصدارة

يستضيف اليوم نادي الوحدة الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، في كلاسيكو الكرة الإماراتية الكبير في الموسم الكروي الحالي، في ختام مباريات الجولة السابعة في دوري الخليج العربي لكرة القدم، حيث تقام المباراة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، في مواجهة تحدد صاحب الصدارة في الجولة الحالية بين الفريقين.

مباراة العين والوحدة اليوم

ويحتل نادي العين الإماراتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 14 نقطة كاملة حققها في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي الوحدة الإماراتي المركز الثالث في ترتيب الدوري العام برصيد 13 نقطة، ويتصارع الفريقان على صدارة الدوري في الجولة الحالية.

غيابات نادي العين أمام الوحدة في الكلاسيكو

يعاني نادي العين الإماراتي من غيابات عديدة ضربت صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، حيث إن الأمر يسبب أزمة واضحة للجهاز الفني للنادي الإماراتي قبل المواجهة المرتقبة، حيث يفتقد نادي العين ثنائي الهجوم الأول لكرة القدم، السويدي ماركوس بيرغ، والبرازيلي دوغلاس، يدخل على إثرها مدرب الفريق زوران ماميتش في أزمة واضحة بخط الهجوم.

مباراة العين والوحدة اليوم
مباراة العين والوحدة اليوم

كما يواصل اللاعب عمر عبد الرحمن “عموري”، لاعب وسط الزعيم الإماراتي، الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم، حيث أوضح الجهاز الطبي على أن اللاعب غير جاهز من الناحية البدنية لخوض المباراة، ويغيب أيضاً مهند العنزي للإيقاف، وإسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن للإصابة.

الوحدة والعين في صراع صدارة جدول الترتيب

ويسعى كلا الفريقين في مواجهة اليوم إلى استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي، حيث احتل نادي الوحدة صدارة الدوري في الجولات الماضية قبل أن يتراجع ويحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما نجح العين في احتلال الصدارة في جولتين من الدوري ثم التراجع إلى وصافة الترتيب.

تشكيلة العين والوحدة اليوم

كشف المدرب الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، في بيان رسمي عن تشكيلة نادي العين الإماراتي التي سوف تواجه نادي الوحدة في مواجهة اليوم الصعبة في كلاسيكو الكرة الإماراتية، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة للزعيم الإماراتي.

تشكيلة العين أمام الوحدة اليوم
تشكيلة العين أمام الوحدة اليوم

كما كشف المدرب لاورينتو ريجيكامف، المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه الزعيم الإماراتي بعد قليل، وشهدت التشكيلة تواجد كافة عناصر الفريق الأساسية منذ بداية اللقاء من أجل حسم المباراة مبكراً.

تشكيلة الوحدة أمام العين اليوم
تشكيلة الوحدة أمام العين اليوم

ويسعى نادي الوحدة والعين في مواجهة اليوم، إلى اعتلاء صدارة الدوري الإماراتي في الجولة الحالية، ويدخل نادي العين بحثاً عن رفع رصيده من أجل خطف الصدارة من نادي الوصل والذي يتقاسم معه الصدارة.

ملخص مباراة العين والوحدة اليوم

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة العين والوحدة، في كلاسيكو الدوري الإماراتي وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف، حيث قدم الفريقين شوط أول مثير من الهجمات المثيرة والقوية، وحاول كلا الفريقين، وسجل الشوط الأول هجمات مكثفة من جانب الفريقين بحثاً عن تسجيل الهدف الأول مبكراً في الشوط الأول، وتحصل اللاعب سلطان على الغافري، لاعب نادي الوحدة على البطاقة الصفراء في الشوط الأول.

نجح نادي العين الإماراتي من تحقيق فوز صعب للغاية على نادي الوحدة الإماراتي بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي أقيمت في الدوري الإماراتي في الجولة السابعة، حيث سجل هدف نادي العين الوحيد اللاعب أحمد محمد صالح موسي، في الدقيقة 82 من زمن المباراة، لينجح النادي في انتزاع صدارة الدوري الإماراتي بعد رفع رصيده إلى النقطة السابعة عشر.