ملخص ونتيجة مباراة العين والنصر اليوم في الدوري الاماراتي

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الحالية في الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي النصر الإماراتي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الخليج الإماراتي، حيث تقام المباراة على ملعب هزاع بن زايد في نادي العين.

ملخص ونتيجة مباراة العين والنصر اليوم في الدوري الاماراتي 1 1/12/2017 - 4:50 م

حيث يدخل نادي العين الإماراتي في مواجهة اليوم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشواره في الدوري الإماراتي الممتاز، حيث يأمل الزعيم في اقتناص صدارة الدوري في الجولة الحالية، وقدم نادي العين الإماراتي موسم رائع في الفترة الحالية منذ انطلاق البطولة، حيث يأمل الفريق بقيادة المدرب روزان ماميتش، مواصلة سلسلة نجاحاته مع الفريق.

تشكيلة العين أمام النصر اليوم

كشف المدرب رزوان ماميتش، المدير الفني لنادي العين الإماراتي، في بيان رسمي عن تشكيلة نادي العين التي سوف تواجه نادي النصر بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم الثلاث نقاط الهامة.

تشكيلة العين أمام النصر اليوم
تشكيلة العين أمام النصر اليوم

بينما يدخل نادي النصر الإماراتي بحثاً عن محاولة رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري الإماراتي في الموسم الحالي، حيث يسعى الفريق في تحقيق الفوز على نادي العين من أجل محاولة تأمين مركزه في الدوري الإماراتي.

مشوار العين والنصر في الدوري الإماراتي

يحتل نادي العين الإماراتي المركز الثالث برصيد 19 نقطة، حيث نجح الزعيم في تحقيق خمس انتصارات وأربع تعادلات في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي النصر الإماراتي المركز السادس برصيد 14 نقطة، حيث نجح الفريق في تحقيق أربع انتصارات وتعادلين في الموسم الحالي.

ملخص ونتيجة مباراة العين والنصر اليو

انطلقت مباراة العين والنصر منذ قليل، وذلك بحضور جماهيري كبير لمتابعة أهم مباريات الكرة الإماراتية في الجولة الحالية، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة كاملة من لاعبي الفريقين على منطقة وسط الملعب.

نجح اللاعب ماورو زاراتي، في تسجيل هدف التقدم لصالح نادي النصر سريعاً في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، وذلك وسط تراجع لاعبي نادي العين الإماراتي، تمكن نادي العين الإماراتي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34 من عمر المباراة عن طريق اللاعب ماركوس بيرج، من خلال ضربة جزاء تحصل عليها الفريق.

واصل نادي العين الإماراتي سيطرته على المباراة في شوطها الثاني، حيث نجح في إضافة الهدف الثاني، عن طريق اللاعب ماركوس بيرج،   في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

نجح نادي العين الإماراتي في الحفاظ على فوزه على نادي النصر بهدفين لهدف، خلال المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة العاشرة من عمر الدوري الإماراتي الممتاز، حيث نجح نادي العين في اعتلاء صدارة الدوري الإماراتي المماتز بعدما رفع رصيده إلى النقطة 22 في صدارة البطولة، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة 14 في المركز السادس.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.