نتيجة مباراة العين والجزيرة اليوم السبت 17-3-2018 في الدوري الإماراتي

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري الإماراتي في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الجزيرة الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وصعبة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، وذلك على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين.

نتيجة مباراة العين والجزيرة اليوم السبت 17-3-2018 في الدوري الإماراتي 1 17/3/2018 - 4:22 م

وتأتي مباراة العين ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث التقى الفريقان في الدور الأول من الدوري الإماراتي على ملعب نادي الجزيرة، وشهدت المباراة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ويدخل نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم الصعبة بحثاً عن محاولة استغلال عامل الأرض والجمهور، من أجل حصد الثلاث نقاط وتعويض الخسائر التي تلقاها في دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، حيث يسعى الزعيم الإماراتي إلى مصالحة جماهير الفريق الكبيرة والتي سوف تحضر إلى ملعب المباراة والاقتراب من حسم اللقب.

مباراة العين والجزيرة
مباراة العين والجزيرة

بينما يدخل نادي الجزيرة الإماراتي، بحثاً عن محاولة الحصول على الثلاث نقاط من أجل تأمين مركزه في الدوري الإماراتي والاقتراب من المربع الذهبي في البطولة، حيث يعاني فخر أبو ظبي في الموسم الكروي الحالي وفشل في الحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الكروي الماضي، ويأمل الفريق في الخروج بنتيجة إيجابية أمام العين.

ترتيب العين والجزيرة في الدوري

يحتل نادي العين الإماراتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 41 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني نادي الوحدة، بينما يحتل نادي الجزيرة الإماراتي المركز السادس برصيد 25 نقطة.

نتيجة مباراة العين والجزيرة اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة العين والجزيرة في دوري الخليج العربي، في الجولة التاسعة عشر من عمر البطولة، وذلك على ملعب محمد بن زايد بنادي العين، حيث بدأ الزعيم الإماراتي في السيطرة على المباراة بالكامل بحثاً عن هدف الافتتاح.

تمكن اللاعب ماركوس بيرغ، لاعب العين في تسجيل هدف التقدم لنادي العين الإماراتي، في الدقيقة 11 من عمر المباراة، وذلك من صناعة المصري حسين الشحات، نجح اللاعب عمر عبد الرحمن من تسجيل ثاني أهداف العين عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 69 من عمر المباراة، ثم نجح الجزيرة في تقليص النتيجة عن طريق روماريو ريكاردو دا سيلفا، في الدقيقة 81 من عمر المباراة، ليعود اللاعب عمر عبدالرحمن، ليسجل ثالث أهداف العين، ويقلص النتيجة على أحمد مبخوت للجزيرة قبل نهاية المباراة، لتنتهي بفوز العين بثلاثة أهداف لهدفين.