مباراة العين واستقلال طهران الإيراني مباشر اليوم الثلاثاء 6-3-2018 في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة العين واستقلال طهران اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أسيا يوم الثلاثاء 6/3/2018، ويستضيف فريق العين الإماراتى منافسه الاستقلال الإيراني على ملعب هزاع بن زايد الدولي، ويأمل العين في تحقيق الفوز واستغلال الأرض والجمهور من أجل صدارة المجموعة، بينما يسعى الاستقلال لخطف انتصار خارج أرضه يضمن صدارته وفرص تأهله في المجموعة.

العين واستقلال طهران

 من هنا ترتيب المجموعة الرابعة مجموعة العين من دوري أبطال اسيا

العين واستقلال طهران

العين يلعب من أجل المركز الأول وصدارة المجموعة: يلعب فريق العين الإماراتي مباراة الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا أمام فريق الاستقلال الإيراني، ويأمل العين في تحقيق الفوز على أرضه من أجل صدارة المجموعة، كما يسعى الفريق لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار الغائب في أبطال آسيا، ويلعب العين من أجل تحقيق انتصار أول له بالمجموعة.
يذكر أن العين قد تعادل في مباراة الجولة الثانية مع فريق الريان1-1، كما تعادل في مباراة الجولة الأولى مع فريق الهلال 0-0، ويحتل العين المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين.

العين واستقلال طهران
العين واستقلال طهران

الاستقلال يسعى لمواصلة نجاحه وتحقيق الفوز: يدخل فريق الاستقلال الإيراني ضيفا على العين الإماراتي في مباراة الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، ويأمل الاستقلال لتحقيق في تحقيق انتصار يبتعد به بصدارة المجموعة، كما يسعى لحصد نقاط المباراة ومواصلة مسيرته الناجحة في البطولة، ويطمح الفريق في خطف انتصار خارج أرضه أو تحقيق نتيجة إيجابية تزيد من فرصه في التأهل.
وحقق الاستقلال الفوز في مباراة الجولة الماضية على فريق الهلال السعودى بنتيجة 1-0، وكان قد تعادل في مباراة الجولة الأولى مع الريان القطري بنتيجة 2-2، يتصدر الفريق المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل.

موعد مباراة العين واستقلال طهران الإيراني

تقام مباراة الجولة الثالثة في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أسيا بين العين الإماراتي والاستقلال الإيراني يوم الثلاثاء 6/3/2018، وتبدأ المباراة في الساعة 5:20 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 6:20 بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الساعة 3:20 بتوقيت مدينة غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة العين والاستقلال

تنقل قنوات بى أن سبورت الرياضية وقنوات الكأس البث المباشر لمباراة العين والاستقلال حيث تبث  قناة beIN SPORTS HD 2، وقناة الكأس HD 6 مباراة العين والاستقلال مباشر في الوقت السابق ذكرها بالاعلى.

 بث تردد قناة الكأس 6 HD

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
العين -استقلال ملعب هزاع بن زايد الدولي الثلاثاء 6 مارس 2018 ميلادياً،
19 جمادى الاخرة 1439 هجرياً،
18:20 بتوقيت السعودية، 19:20 بتوقيت الإمارات
رافشان إيرماتوف الكأس 3 HD

beIN SPORTS HD 3

مباراة العين واستقلال طهران الإيراني
مباراة العين واستقلال طهران الإيراني

تذاكر مباراة العين واستقلال ضمن منافسات الجولة الـ3 من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا 2018 متوفرة للبيع عبر الرابط:

مباراة العين واستقلال طهران الإيراني مباشر اليوم الثلاثاء 6-3-2018 في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 1 6/3/2018 - 11:30 ص



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.