العراق والبحرين يُكملان عقد المتأهلين لنصف نهائي خليجي 23

في ختام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من منافسات خليجي 23، انتهت مبارتين جمعت الأولى المنتخب القطري والمنتخب البحريني، على ملعب جابر الأحمد الدولي، وفي الثانية التقى المنتخب العراقي نظيره اليمني، على ملعب نادي الكويت.

العراق والبحرين يُكملان عقد المتأهلين لنصف نهائي خليجي 23 3 29/12/2017 - 9:02 م

و في المباراة الأولى دخل المنتخب البحريني بفرصتي الفوز أو التعادل، لكي يضمن صعوده للدور نصف النهائي، ويملك المنتخب البحريني 4 نقاط من تعادل مع العراق في المباراة الأولى، وفوز على المنتخب اليمني في المباراة الثانية، بينما دخل المنتخب القطري بفرصة الفوز فقط، ويملك 3 نقاط من فوزه العريض على اليمن في مباراته الافتتاحية، وفي المباراة الثانية تعرض لهزيمة من المنتخب العراقي، وجاءت المباراة ندية بين الفريقين في شوطيها، وتمكن القطريون من التقدم عن طريق حسن الهيدوس من ضربة جزاء مع نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب البحريني من التعديل عن طريق على جعفر مع بداية الشوط.

العراق والبحرين يُكملان عقد المتأهلين لنصف نهائي خليجي 23 1 29/12/2017 - 9:02 م

و في المباراة الثانية؛ التقى المنتخب العراقي المتصدر للمجموعة الثانية ب 4 نقاط من تعادل مع البحرين وفوز على قطر، مع المنتخب اليمني المتذيل للمجموعة بدون نقاط، حيث خسر مرتين متتاليتين، وتمكن العراقيون من حسم المباراة ب 3 أهداف دون مقابل للمنتخب اليمني.

العراق والبحرين يُكملان عقد المتأهلين لنصف نهائي خليجي 23 2 29/12/2017 - 9:02 م

و بعد نهاية المبارتين اكتمل عدد المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي خليجي 23، فسوف يقابل المنتخب العراقي أول المجموعة الثانية، ثاني المجموعة الأولى منتخب الإمارات. بينما تقابل البحرين ثانية المجموعة الثانية، منتخب عمان أول المجموعة الأولى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.