الآن..نتيجة مباراة العراق وفيتنام 20-1-2018 في بطولة كأس آسيا للشباب

تعد مباراة العراق وفيتنام واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها جمهور منتخب العراق حول العالم، خاصة أن المباراة في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب العراقي للاستمرار في سلسلة الانتصارات بعدما تأهله كمركز أول على مجموعته، في مجموعة كانت مشتعلة للغاية.

العراق وفيتنام

وتنتظر الجماهير العاشقة للكرة العربية، فوز للمنتخب العراقي للتأهل للدور المقبل من البطولة الآسيوية، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين منتخب العراق ومنتخب فيتنام.

مباراة العراق وفيتنام اليوم في كأس آسيا للشباب

ويلاقي منتخب العراق اليوم السبت منتخب فيتنام ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، والمُقامة في دولة الصين هذا العام، ويسعى المنتخب العراقي لإسعاد الجماهير العراقية من خلال تلك البطولة، فهو يلعب على الفوز بتلك البطولة، حيث يعد المنتخب العراقي من أقوى المنتخبات الموجودة في بطولة كأس آسيا، ومن المنتخبات المرشحة وبقوة للفوز بالبطولة.

على الجانب الأخر يدخل منتخب فيتنام اللقاء طامعا في تحقيق مفاجأة بعدما استطاع التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، يسعى لمحاولة الفوز على منتخب العراق، لاستمرار تحقيق المفاجآت في بطولة كأس آسيا التي أصبحت في غاية الإثارة بعد انتهاء دور المجموعات.

واستطاع منتخب العراق حصد أول نسخة من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، والتي أُقيمت في سلطنة عمان عام 2014.

موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة

وتنطلق مباراة العراق وفيتنام اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، توقيت دولة العراق، والثالثة عصرا بتوقيت دولة الإمارات.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات الجديدة، توقع نتيجة مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا للشباب، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

شارك وتوقع لتدخل معنا المسابقة، لن يتم احتساب التوقعات من بداية المباراة.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتسـ بي إن سبورت 7، وقناة الكأس 3.

نتيجة مباراة العراق وفيتنام في بطولة كأس آسيا للشباب

حتى الآن النتيجة بين الفريقين 3-3 في مباراة مثيرة للغاية بين الفريقين، واتجه الفريقين لركلات الترجيح وفاز المنتخب الفيتنامي بركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.