العالمى محمد صلاح يهدى أحمد الشناوى حارس المنتخب هدية فخمة وثمينة

قام اللاعب العالمى محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول، والمحترف في صفوف نادى روما الإيطإلى بمنح زميله في المنتخب المصري أحمد الشناوى حارس مرمى فريق نادى الزمالك ومنتخب مصر الأول هديه فخمة وثمينة وهى عبارة عن ساعة يد ماركة “رولكس” وذلك خلال تواجدهما معاً في صفوف منتخب مصر في جنوب أفريقيا.

العالمى محمد صلاح يهدى أحمد الشناوى حارس المنتخب هدية فخمة وثمينة 1 6/9/2016 - 12:47 م

ويستعد منتخب مصر في جنوب أفريقيا حيث يلتقى منتخب مصر مع منتخب جنوب أفريقيا في مباراة ودية دولية استعدادا لمباراة الكونغو في تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 والتي ستقام في روسيا.

وقد عبر الكابتن أحمد الشناوى عن شكره وتقديره لصديقه الحبيب محمد صلاح نجم فريق روما الإيطإلى وذلك من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” حيث قال: شكراً حبيبى وأخويا الغإلى العالمى محمد صلاح على المفاجأة والهدية الغالية دى وربنا يديم المحبة بينا ونحقق أحلامنا وأحلام كل المصريين”.

ويعتبر هذه الهدية الفخمة التي قدمها الكابتن محمد صلاح للشناوى تعبيراً على المودة الروح الطيبة التي تجمع لاعبى منتخب مصر في فترة الاعداد لخوض تصفيات كأس العالم والتي تبدأ بمواجهة منتخب الكونغو حيث يلتقى منتخب مصر مع منتخب جنوب أفريقيا يوم غد الثلاثاء في مباراة ودية دولية استعداداً لمباراة الكونغو المقبلة.

وننشر صورة الهدية القيمة والرائعة التي قدمها الكابتن العالمى محمد صلاح إلى زميله وصديقه أحمد الشناوى حارس مرمى المنتخب وكتب عليها “شكرا محمد صلاح على الهدية” Thnx mosalah for gift

هدية محمد صلاح لأحمد الشناوى

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.