“الصفاقسي”: “المثلوثي” سينتقل إلى “الزمالك” بعد نهاية الموسم

أعلن نادي “الصفاقسي” الرياضي، عن وجود محادثات متقدمة بين نادي “الزمالك” و “حمزة المثلوثي”، لاعب نادي “الصفاقسي”، وظهيره الأيمن.

"الصفاقسي"..."المثلوثي" سينتقل إلى "الزمالك" بعد نهاية الموسم

وأشار “معز المستيري”، رئيس فرع كرة القدم في “الصفاقسي”، أن اللاعب واضح من أنه يريد اللعب بشدة في نادي “الزمال”، وأن طبقاً للمحادثات بينه وبين النادي، فلا يتبقى لانتقال اللاعب سوى توقيعه فقط، وأشار أيضاً “المستيري،  إلى أن نادي الزمالك قدم “للمثلوثي” عرضاً مغرياً جداً، لضم اللاعب لصفوف النادي، نظراً لإحتياج الزمالك الشديد له في الفترة المقبلة.

وأتبع “المستيري”، بأن مصير اللاعب في صفوف “الصفاقسي” واستمراره في اللعب مع النادي لباقي المباريات في الدوري التونسي، متوقف على استكمال الدوري المصري لمبارياته، فإذا استمر الدوري المصري في الدوري، سيستمر اللاعب فى لعب باقي المباريات مع التونسي، أما إذا لم ستمر الدوري المصري، سيكون هناك أمراً جديداً.

وواصل “معز المستيري”، بأنه إذا خرج “حمزة” من النادي، فقد توصلنا مع “ماهر الحناشي” لاعب “النجم الساحلي” إلى إتفاق مبدئي، وأوضح أن “حمزة” لاعب صاحب خبرة كبيرة في الملعب، لكن غالباً قد انتهت علاقتنا معه.

“حمزة المثلوثي” صاحب ال27 عاماً، شارك خلال هذا الموسم الجاري، في 14 مبارة، حيث انضم لنادي الصفاقسي عام 2016، وكان قادماً من “البنزرتي”

ولعب “المثلوثي” 29 مبارة مع منتخبه التونسي، كان آخرها أمام المغرب ودياً، عام 2018، وإذا انضم اللاعب إلى نادي “الزمالك”فسيكون في نفس مركز اللاعب “حازم إمام”.