الصحافة العالمية تتحدث عن تألق صلاح وسبب عدم احتفاله بهدفه في شباك تشيلسي

تحدث يورجين كلوب المدرب الألماني لفريق ليفربول الملقب ب(الريدز) عن سبب عدم احتفال النجم المصري محمد صلاح بهدفه في مرمي تشيلسي في لقاء الجولة 13 من الدوي الآنجليزي والتي أقيمت على ملعب ليفربول “انفيلد رود”، تجدث كلوب لصحيفة “مترو” الآنجليزية قائلاَ ” أري أن ليس هذا هو الوقت والمكان المناسبين للحديث في هذه الأمور، للأسف لا أحد يهتم بما يشعر به المدربون واللاعبون، لكن صلاح قام بعمله بشكل رائع دون الكشف عما يشعر به”.

الصحافة العالمية تتحدث عن تألق صلاح وسبب عدم احتفاله بهدفه في شباك تشيلسي 2 26/11/2017 - 6:26 م

الصحافة العالمية تتحدث عن تألق صلاح وسبب عدم احتفاله بهدفه في شباك تشيلسي 1 26/11/2017 - 6:26 م

و قد سلطت وسائل الأعلام العالمية الضوء على تألق صلاح وعدم أحتفاله بالهدف بسبب حادث تفجير مسجد الروضة بسيناء.

نبدأ مع  شبكة ” سي أن ان” التي تحدثت عن أحراز صلاح لهدفه العاشر هذا الموسم وقالت أن سبب عدم احتفال النجم المصري بالهدف يعود الي الحادث الأرهابي الذي وقع في مسجد الروضة في سيناء وراح ضحيته المئات من الشهداء.

أما موقع “روسيا اليوم” فكان عنوانه كالتالي ” الفرعون المصري صلاح يرفض الأحتفال حدادا على أرواح   شهداء تفجير مسجد الروضة” وأضافت أن صلاح اكتفي برفع يديه إلي الأعلى رافضا الأحتفال أحتراما وتقديرا لأرواح شهداء مذبحة مسجد الروضة، وانه بذلك حافظ على صدارته لقائمة هدافي البريمير ليج بعد أحرازه لهدفه العاشر.

صحيفة “صن” الإنجليزيه التي تحدثت عن تضارب الأراء في سبب عدم احتفال صلاح بهدفه في مرمي تشيلسي، هل هو بسبب انه سجل في مرمي فريقه السابق الذي لعب له منذ 3 أعوام ام بسبب حزنه على ضحايا حادث مسجد الروضة الأرهابي وإن كان السبب الثاني هو الأرجح


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.