فيديو : الشباب يسحق أهلي جدة بنتيجة 3-0 ويعزز صدارته في المقدمة

اليوم 22-02-2021 وعلى ملعب خالد بن سلطان ، ضمن منافسات الجولة 20 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تمكن  الشباب من  الفوز على ضيفه أهلي جدة بثلاثة أهداف دون رد.

الأهلي والشباب

مسجلون الاهداف للشباب

سجل أهداف الشباب كل من :

عند الدقيقة 12 أحمد شراحيلي

عند الدقيقة 71 وألفريد اندياي

في الدقيقة (90+5) جوانكا  .

أصبح  الشباب في صدارة الدوري السعودي للمحترفين ورفع رصيده من النقاط إلى 41 نقطة ، وبذلك فهو اقوى هجوم لحد الآن في الدوري ، بينما بقي اهلي جدة في المرتبة الثالة برصيد 35 نقطة .

إقرأ أيضا ….

التعاون يهزم الوحدة ويعود إلى سكة الإنتصارات

الأهلي × الشباب متابعة المباراة لحظة بلحظة

تفاصيل المباراة

الشوط الاول 

إنحصر اللعب في منتصف الملعب ولم نلاحظ أي خطورة كبيرة من الطرفين ، سوى بعض المحاولات السطحية من كلا الفرقين .

عند الدقيقة العاشرة من الشوط الاول ، صنع لاعبوا الاهلي اولى فرص المباراة من تسديدة علي الأسمري على خط الـ18 متر ، لكن الحارس زيد البواردي كان لها بالمرصاد .

كان رد الشباب بسرعة عند الدقيقة 12 من المباراة ، إذ وبعد ركلة حرة مباشرة، من اللاعب بانيجا ، سجل من خلالها  أحمد شراحيلي الهدف الاول برأسية محكمة ، معلنا تقدم فريق أصحاب الأرض.

تحرك لاعبوا الأهلي ، وبالضبط وفي الدقيقة 29 من عمر الشوط الاول مرر السومة كرة عرضية داخل مربع عمليات الشباب، لمست تلك الكرة يد محمد سالم، لكن هنا الحكم احتسب تسللا على إدريس فتوحي، بعد العودة إلى تقنية الفيديوا (VAR).

حاولا لاعب الشباب فابيو مارتنيز أن يضاعف في الدقيقة 43، بعد توغله ومراوغة لاعب الاهلي معتز هوساوي وتسديده للكرة قوية ، لكن الحارس  العويس كان في المستوى وتصدى للكرة بكل إحترافية .

رد لاع الاهلي السومة بتسديدة قوية من ركلة حرة ، صدها حارس الشباب زيد البواردي. وبهاته المحاولة الاخيرة للسومة أعلن  حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف أحمد شراحيلي.

الشباب
الشباب
الشوط الثاني

أجرى الأهلي او تغيير له مع بداية الشوط الثاني بدخول نوح الموسى في مكان اللاعب فيجسا، مع اللعب ،وضغط لاعبوا الاهلي منذ البداية ، لفرض السيطرة وإبقاء الكرة في منطقة الشباب، حاول السومة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56، وذلك بتسديده لكرة قوية في منطقة العمليات ، لكن الحارس  البواردي كان له رأي آخر وتصدى لكرة وحولها إلى ركنية .

حارس الاهلي العويس أنقض مرماه من هدف ثاني عند الدقيقة 70 من عمر المباراة،  وحول الكرة إلى ركنية

في الدقيقة  70 نفذ بنيجا  ركلة حرة من ركنية ، ارتقى لها ألفريد اندياي وحولها رأسية  داخل الشباك. معززا تقدم الشباب.

لاعب الشباب نوف العابد رغم دخوله كبديل في المباراة إلا انه كاد  أن يعزز تقدم فريقه بالهدف الثالث، لكن كرة إيجالو العرضية طالت عليه،  وعند الدقيقة 90+5  يعود نفس الاعب نواف العابد ويضع عرضية محكمة في قدم جوانكا وبلمسة سحرية وضعها في الشباك ، معلنا فوز الشباب على الاهلي بنتيجة 3-0 .


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.