ملخص ونتيجة مباراة الشباب والتعاون اليوم في الدوري السعودي

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري السعودي الممتاز في الجولة الحالية، حيث يستضيف نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

ملخص ونتيجة مباراة الشباب والتعاون اليوم في الدوري السعودي 1 30/11/2017 - 3:58 م

ويدخل نادي الشباب السعودي مواجهة اليوم الصعبة أمام السكري، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور ومحاولة تعديل نتائج الفريق في الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد النتائج السلبية التي قدمها الليوث في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الفريق إلى مصالحة جماهير الفريق التي سوف تحضر مباراة اليوم الهامة، كما يأمل الفريق في الابتعاد عن منطقة الخطر.

بينما يدخل نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة اليوم بحثاً عن خطف الثلاث نقاط من أيدي الليوث ومحاولة رفع رصيد الفريق في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز ومواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري للموسم الكروي، ويسعى الفريق إلى الفوز اليوم من أجل الاقتراب من منطقة الكبار في الدوري السعودي ودخول منافسات الخمس الكبار.

ترتيب الشباب والتعاون في الدوري السعودي

ويحتل نادي التعاون السعودي المركز السابع برصيد 13 نقطة كاملة، حيث حقق التعاون 3 انتصارات وأربع تعادلات فقط في الموسم الكروي الحالي، بينما يحتل نادي الشباب المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط فقط، حيث حقق الشباب انتصارين وأربع تعادلات وتلقى خمس هزائم في الدوري الموسم الحالي.

ملخص مباراة الشباب والتعاون اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة الشباب والتعاون في الدوري السعودي الممتاز، وذلك وسط حضور جماهيري كبير على ملعب المباراة، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة من لاعبي الفريقين على وسط ملعب المباراة، وذلك خوفاً من استقبال الهدف الأول مبكراً في المباراة.

تمكن اللاعب محمد بن يطو، من تسجيل هدف التقدم لصالح نادي الشباب السعودي في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، ونجح اللاعب هتان سلطان باهبري، من تعزيز نتيجة الليوث في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، وسط سيطرة كاملة من لاعبي الشباب على المباراة بالكامل.

انتھت منذ قليل مباراة الشباب والتعاون في قمة مباريات الدوري السعودي، حيث نجح نادي الشباب في الفوز بھدفين نظيفين ليعود من جديد إلى سكة الإنتصارات بالدوري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.