الشاب الباكي بحرقة وغرابة موقف من بجانبه..رد فعل عنيف من محمد صلاح بعد هدف الكونغو..أغرب الصور في مباراة التأهل للمونديال 2018

أحس الملايين من المصريين بصدمة بالغة عندما تمكن منتخب الكونغو من تسجيل هدف التعادل مع المنتخب المصري في وقت وقت قاتل وبالتحديد في الدقيقة 87 من وقت المباراة، حيث شعر المصريين بأن حلم التأهل للمونديال روسيا 2018 قبل تبدد بعد انتظار 28 عاما، وسرعان ما بدل الله خوفهم أملا بعد هدف الفرعون محمد صلاح الثاني بعد ضربة جزاء ليجدد الأمل في قلوب الملايين. وقد رصدت عيون كاميرات التصوير أصعب اللحظات في هذا التوقيت والتي كان من أبرزها الشاب الباكي الذي أثارت صورته ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك رد الفعل العنيف من محمد صلاح  وسوف نستعرض مع حضراتكم أبرز وأغرب الصور التي تم التقاطهما في مباراة مصر والكونغو.

مباراة مصر والكونغو والتأهل للمنديال

أغرب الصور في مباراة مصر والكونغو

الشاب الباكي بحرقة وغرابة رد فعل من بجانبه وهدية خاصة بانتظاره

أثار مشهد الشاب الذي بكى بحرقة بعد هدف التعادل لمنتخب الكونغو مشاعر الكثير من المصريين، فقد بكي بصدق عندما شعر أن حلم المنديال كاد أن يضيع بعد انتظار سنوات وعلى النقيض فقد أثار رد فعل من بجانبه غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث بدا في الصورة وهو يضحك رغم هدف تعادل الكونغو وهو ما سبب في دهشة الكثير.

وقد أعلن الاعلامي عمرو أديب عن مكافأة خاصة مقدمة من” أشرف شيحة صاحب”احدى الشركات السياحية وهى رحلة عمرة برفقة المنتخب الوطني تقديرا لمشاعره الصادقة في التعبير عن حبه لبلاده، وناشد أديب الجميع بالتواصل مع الشاب لمنحه رحلة لعمرة مع المنتخب الوطني.

الشاب الباكي
مصر كأس العالم 2018
الشاب الباكي

رد فعل صارم عنيف من محمد صلاح

لم يختلف احساس محمد صلاح عن احساس الشاب الباكي بعد هدف الكونغو حيث ظهر في حالة هستيرية وسقط على الأرض وسط الملعب ولكنه سرعان ما نهض وحث الجماهير على التشجيع وكان له الفضل بعد الله عز وجل في التأهل لمونديال كأس العالم بعد احرازه الهدف الثاني في وقت قائل من الوقت بدل الضائع ليسعد الملايين من المصريين

محمد صلاح

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد