ما الذي أغضب عماد متعب من عبد الله جمعة  بعد فوز الزمالك بـ ” السوبر المصري “

عقب انتهاء مباراة القمة، لقاء  السوبر المصري بين الزمالك والأهلي قطبي الكرة المصرية، والتي شاهدها ملايين من عشاق الكرة المصرية في مصر والوطن العربي، باعتبار المباراة بين أعرق فريقين في أفريقيا والوطن العربي، ولم تخل المباراة من الحساسية سواء من اللاعبين أو الجماهير أو حتى المعلقين الرياضيين، ومن ذلك نجم الأهلي السابق ومحلل السوبرالمصري على قنوات أون سبورت، عماد متعب، الذي صب جام غضبه على لاعب الزمالك عبد الله جمعة وظهير الفريق بسبب احتفاله بالفوز على الأهلي بطريقة مستفزة حسب تعبير ه.

السوبر المصري

ما الذي أغضب عماد متعب من عبد الله جمعة  بعد فوز الزمالك بـ " السوبر المصري " 1 20/2/2020 - 10:46 م
السوبر المصري

ما الذي أغضب عماد متعب من عبد الله جمعة

وقال متعب تعليقًا على طريقة احتفال عبد الله جمعة: “ما فعله عبد الله جمعة ليس له أي علاقة بكرة القدم”، وأضاف بنبرة غاضبة: “عبد الله جمعة استفز جمهور الأهلي بلا أي سبب بعد التتويج بالسوبر الإفريقي، والآن بعد التسجيل يستفز النادي من جديد”.

وتابع متعب قائلًا: “من حق عبد الله جمعة الاحتفال كامل الفرحة، ولكن مع جمهورك وليس كاستفزاز لجمهور الأهلي”، واستطرد بالقول: “ما فعله عبد الله جمعة غير مقبول على الإطلاق، الأهلي تاريخه كبير وبطولاته كبيرة وغير مقبول أن يحاول أي لاعب التقليل من جماهيره”.

ووجه متعب في حديثه رسالة غاضبة للاعب عبد الله جمعة بالقول: “إذا كنت لا تعرف من هو النادي الأهلي، فعليك بالقراءة والمشاهدة جيدا لتعرف من هو الأهلي”، واختتم بالقول: “استفزازك غير مقبول”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.