السلطات السعودية تهدي النجم محمد صلاح قطعة أرض في مكة

قامت المملكة العربية السعودية، بإهداء قطعة أرض في مدينة مكة المكرمة للنجم العالمي لاعب المنتخب المصري الأول محمد صلاح، كهدية مميزة وقيمة ومناسبة له فور حصوله على لقب أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، وتكريمه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي.

اهداء السعوديه لصلاح عقب تتويجه
محمد صلاح
محمد صلاح وجائزته

محمد صلاح

وصرح السيد السيد فهد الروفي نائب رئيس المجلس البلدي في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، وقال أن هذا الحدث هو اهداء من السلطات السعودية للنجم العالمي محمد صلاح قطعة أرض بمدينة مكة المكرمة بعد حصوله وتكريمه بجائزة أفضل لاعب على مستوى الدوري الإنجليزي، لأنه حقا يستحق هذا اللقب وهذه الجائزة نظرا لاجتهاده ومهارته وإصراره على التقدم والنجاح الدائم والتطلع دائما للأفضل.

محمد صلاح
محمد صلاح

كما قال أيضا فهد الروفي رئيس المجلس البلدي بمكة المكرمة في تصريحات للصحيفة السعودية” أن هناك أوجه عديدة وخيارات عديدة في أهداء قطعة الأرض، وذلك حسب النجم العالمي محمد صلاح، ووفقا للنظام السعودي وفي حالة إجازة النظام تملك قطعة الأرض للنجم محمد صلاح فسوف تكون في مدينة مكة المكرمة، وخارج حدود أرض الحرم، أو يمكن أن يتم عمل وقف على الأرض تحت رعاية إماره المنطقة، مثل بناء مسجد أو ما يشابه ذلك.

كما أوضح الروفي أيضا في تصريحاته انه إذا أراد الرغبة محمد صلاح بالاستفادة من قيمة الأرض المعطاة له فسوف يتم بيعها وتسليمه المبلغ المستحق من بيع هذه الأرض.

ثم أشار الروفي :

“ان تقديم هذه الهدية ما هي الا فخر واعتزاز بالنجم الملقب أيضا بـ “أبو مكة” وبأخلاقه وإصراره ونجاحه وتشجيعه على التقدم أكثر واكثر، ولأنه خير مثال لنشر رسالة الإسلام السمحة في بريطانيا التي أمرنا بها الله، وخير قدوة للشباب والمسلمين، وجميع أهالي المملكة العربية السعودية يعتزون به”