نتيجة مباراة السعودية ومولدوفا اليوم الاثنين 2018/2/26 ودياً استعداداً لكأس العالم

انطلقت منذ قليل مباراة السعودية ومولدوفا، الودية والمقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، معقل المنتخب السعودي وذلك في العاصمة السعودية الرياض، حيث تأتي المباراة ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا، حيث يقام المعسكر في العاصمة الرياض.

نتيجة مباراة السعودية ومولدوفا اليوم الاثنين 2018/2/26 ودياً استعداداً لكأس العالم 1 26/2/2018 - 8:29 م

سيطر لاعبي المنتخب السعودي على المباراة بشكل كبير، في ظل غياب تام وانعدام لهجمات منتخب مولدوفا، حيث قرر المدرب الأرجنتيني خوض المباراة بكافة عناصر المنتخب السعودي، وذلك من أجل الوقوف على الحالة الفنية والبدنية لكافة اللاعبين، قبل إنتهاء المعسكر الحالي والمقام في العاصمة الرياض.

نتيجة مباراة السعودية ومولدوفا اليوم

نجح اللاعب السعودي عمر هوساوي، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في هز شباك منتخب مولدوفا، بشكل مبكر، وذلك في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول ليضع الفريق السعودي في المقدمة، ونجح المنتخب السعودي في السيطرة على المباراة وأضاع الكثير من الهجمات المحققة للمنتخب السعودي.

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية ومولدوفا، منذ قليل بتقدم المنتخب السعودي بهدف نظيف، خلال المباراة وذلك بعد أداء مميز قدمه المنتخب السعودي أمام مولدوفا، وذلك وسط حضور جماهيري كبير، كما تعد المباراة هي أول مباراة يديرها المدير الفني الأرجنتيني بيتزي، منذ توليه مهمة تدريب الأخضر في شهر نوفمبر الماضي، حيث سوف تكون بداية التعارف بينه وبين الجماهير السعودية التي تأمل الظهور بمستوى مميز معه.

مع بداية الشوط الثاني، نجح اللاعب تيسير الجاسم، لاعب الأخضر السعودي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، وواصل الأخضر الضغط على ضيفة لتسجيل الهدف الثالث، والذي جاء من توقيع اللاعب مهند عسيري في الدقيقة 88 من زمن المباراة، لتنتهي بفوز الأخضر بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة رائعة وأولى تجارب المدرب الأرجنتيني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.