مباراة السعودية وبلجيكا الودية اليوم الثلاثاء27-3-2018 استعدادا لكأس العالم واماكن مشاهدة اللقاء مجاناً

مبارة السعودية وبلجيكا مباشر اليوم بين المنتخب السعودي ومنتخب بلجيكا احدى مباريات الأخضر الودية استعداداً لكأس العالم بروسيا 2018، ويلعب المنتخب السعودي ضد نظيره البلجيكي خلال معسكره المقام في إسبانيا، ويسعى السعودى لتجربة اللاعبين والاستفادة من أكبر خبرات ممكنة، بينما يسعى بلجيكا لتجهيز الفريق ورفع الحالة البدنية للاعبين.

السعودية وبلجيكا

مباراة السعودية وبلجيكا

السعودية تستعد لاختبار لاعبيها خلال المعسكر الإسباني،  يدخل المنتخب السعودي مباراته الودية أمام منتخب بلجيكا خلال معسكره المقام في إسبانيا، ويلعب منتخب الأخضر مباراته استعدادا لمونديال روسيا 2018، ويستعد المنتخب في اختبار حالة اللاعبين ورفع معدلات اللياقة الفنية والبدنية، ويأمل المنتخب الأسيوي في الوصول باللاعبين لأعلى مستوى من الخبرات قبل انتهاء فترة التوقف العالمية.
ويذكر أن منتخب السعودية قد تعادل خلال مباراته أمام منتخب أوكرانيا 1-1، كما يذكر أن السعودية وقعت ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخب روسيا المنظم ومنتخب مصر وأوروجواى.

 السعودية وبلجيكا
السعودية وبلجيكا

بلجيكا يستعد للمونديال ويختبر لاعبيه،  يدخل منتخب بلجيكا لمباراته الودية أمام منتخب السعودية خلال استعداداته لنهائيات مونديال روسيا 2018، ويأمل منتخب بلجيكا للحفاظ على تكنيك الكروي والأمثل بين اللاعبين، ويسعى المنتخب الأوروبي لاختبار اللاعبين الدوليين واختيار الأكفاء لتمثيل المنتخب في المونديال، وينوي منتخب بلجيكا لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين تصنيفه العالمي قبل الدخول في منافسات كأس العالم.
وكان المنتخب البلجيكى قد وقع ضمن المجموعة السابعة بتصفيات كأس العالم النهائية بجانب كلا من تونس وانجلترا وبنما، وسوف يبدأ المنتخب أولى استعداداته بمقابلة منتخب السعودية.

موعد مباراة السعودية وبلجيكا الودية

تقام المباراة الودية الدولة بين السعودية وبلجيكا خلال استعدادهم لخوض نهائيات كأس العالم المقام في روسيا 2018 وم الثلاثاء 27/3/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة الدولى، وفي الساعة 10:45 بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة 8:45 بالتوقيت الدولي لمدينة غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة السعودية وبلجيكا

تذاع مباراة السعودية وبلجيكا بث مباشر على قنوات السعودية الرياضية HD1 بجانب قنوات bein sport أحداث المباراة الودية الدولية المرتقبة بين السعودية وبلجيكا مباشر، ويقام استوديو تحليلى من كبار المحللين الرياضيين تعليقا على المباراة واليكم بث تردد قناة ksa sports 1 الناقل المباشر والحصري للبث المباشر لمباراة  لمباراة السعودية وبلجيكا.

كما سوف نتابع معكم المباراة من خلال هذا التقرير فكونوا على الموعد معك يالاخضر.

بطاقة  اللقاء

المباراة الموعد التوقيت القنوات الناقلة الملعب
السعودية وبلجيكا الثلاثاء 27/3/2018 الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة الدولى

الساعة 10:45 بتوقيت السعودية الدولى

الساعة 8:45 بالتوقيت الدولي لمدينة غرينتش.

السعودية الرياضية HD1
beIN SPORTS MAX 5 FRبتعليق المعلق: خالد اليوسف
ملعب الملك بودوان بروكسل، بلجيكا

مشاهدة مباراة السعودية وبلجيكا مجاناً

أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن تنظيمها شاشات عملاقة في كلا من الرياض وجدة لمشاهدة مباراة المنتخب الوطنى السعودى

انضموا الينا وتابعوا مباراة منتخبنا الوطني مع المنتخب البلجيكي على الشاشات العملاقة:

– في الرياض باستاد الأمير فيصل بن فهد من الساعة 6 مساءً

– في جدة بمدينة الملك عبدالله الرياضية من الساعة 4 مساءً

تنطلق المباراة الساعة 9:45 مساء يوم الثلاثاء

مباراة السعودية وبلجيكا الودية اليوم الثلاثاء27-3-2018 استعدادا لكأس العالم واماكن مشاهدة اللقاء مجاناً 1 27/3/2018 - 5:00 م
مشاهدة مباراة السعودية وبلجيكا مجاناً (جدة والرياض)

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.