مباراة السعودية وايطاليا اليوم 28 مايو 2018 ودياً لأول مرة استعداداً لكأس العالم

ينتظر عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية، المواجهة النارية المرتقبة والتي سوف تجمع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونظيرة المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة ودية ضمن معسكر المنتخب السعودي الأخير ضمن برنامجه الإعدادي المقام بمدينة بادراغاز السويسرية، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العام بروسيا 2018.

مباراة السعودية وايطاليا اليوم 28 مايو 2018 ودياً لأول مرة استعداداً لكأس العالم 1 28/5/2018 - 6:44 م

لاعبي الأخضر يستعدون للأزوري الإيطالي

وقد أجرى لاعبي المنتخب السعودي مساء أمس الأحد، التدريب الأخير استعداداً للمباراة الهامة والتي تقام مساء اليوم، حيث يقود الأخضر المدرب خوان أنطوينيو بيتزي، والذي أشرف على التدريبات الكاملة للفريق أمس، وقد بدأت التدريبات بتمارين ترفيهية وذلك في وسط المعلب، كما تضمنت تمارين على الكرة بعدد من الأساليب المختلفة استعداداً للمنتخب الإيطالي، وذلك مع التدريب على الكرات الثابتة.

مباراة السعودية وايطاليا
مباراة السعودية وايطاليا

ويسعى المنتخب السعودي في مواجهة اليوم، إلى الاستفادة الكاملة من مواجهة المنتخب الإيطالي، وذلك استعداداً لمواجهة منتخب روسيا في افتتاحية مباريات كأس العالم روسيا في الشهر المقبل، ويسعى المدرب خوان أنطوينيو بيتزي، إلى الوقوف على الإيجابيات والسلبيات للمنتخب السعودي ومحاولة علاجها في الفترة الحالية قبل خوض المنافسة في مونديال روسيا.

موعد مباراة السعودية وايطاليا والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن يلتقى المنتخب السعودي نظيرة المنتخب الإيطالي في مواجهة ودية هامة، في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة، وسوف يتم نقل المباراة على شبكة القنوات الرياضية السعودية وذلك بشكل مجاني لكافة جماهير الكرة السعودية بالكامل.

وسوف تشهد المباراة الظهور الأول للمهاجم ماريو بالوتيلي، والذي يعود لتمثيل المنتخب الإيطالي لأول مرة منذ 4 سنوات ماضية، حيث يسعى اللاعب إلى إثبات تواجده بين مهاجمي المنتخب الإيطالي والحصول على فرصة في التشكيلة الأساسية للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يتواجد في المجموعة الأولى في كأس العالم روسيا، وذلك برفقه المنتخب المصري الأول لكرة القدم، والمنتخب الروسي الأول لكرة القدم، والذي يستضيف البطولة على أرضه، ومنتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، وسوف يلتقى في أولى مبارياته بكأس العالم روسيا 2018 بنظيره المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور.

ملخص مباراة السعودية وايطاليا اليوم

نجح المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم في تحقيق فوز صعب على نظيرة المنتخب السعودي بهدفين لهدف، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين استعداداً لكأس العالم روسيا 2018.

حيث سجل هدف المنتخب السعودي الوحيد في المباراة اللاعب يحيي الشهري في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بينما سجل هدفي المنتخب الإيطالي اللاعب ماريو بالوتيلي، في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وسجل الهدف الثاني اللاعب أندريا بيلوتي، في الدقيقة 68 من زمن اللقاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.