مباراة السعودية والعراق بالدورة الرباعية الودية | موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستضيف المنتخب السعودي غداً الاثنين نظيره المنتخب العراقي في مباراة عربية أسيوية خالصة وذلك خلال الدورة الرباعية الودية التي تجمع الفريقين والتي تقام على الأراضي السعودية، حيث تلقي المنتخب السعودي الهزيمة في أولي مبارياته بتلك البطولة أمام المنتخب البرازيلي بنتيجة هدفين دون مقابل مما جعل المنتخب السعودية يحتل المركز الثالث خلال تلك الدورة، أما المنتخب العراقي الذي يخوض هذا اللقاء في محاولة لإثبات الذات وذلك بعد أن تلقي هو الآخر هزيمة ثقيلة في مباراته الأولى أمام المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 4 أهداف دون مقابل.

مباراة السعودية والعراق بالدورة الرباعية الودية | موعد المباراة والقنوات الناقلة 1 14/10/2018 - 8:21 م

يسعى الفريقين خلال هذه المباراة للحصول على نقاط المباراة الثلاث وذلك من أجل اللحاق بالمركز الثالث في ظل التفوق لمنتخبي البرازيل والأرجنتين والذين ستجمعهم بعد غداً الثلاثاء مباراة لتحديد بطل هذه الدورة.

وأما عن لقاءات المنتخبين السعودي والعراقي السابقة، فقد خاض الفريقين من قبل 28 مباراة، استطاع خلالها المنتخب السعودي أن يحقق الفوز في 11 مباراة، وفاز المنتخب العراقي في 13 مباراة، وانتهت 4 مباريات بين الفريقين بالتعادل.

تقام المباراة على ستاد جامعة الملك سعود الرياضية بمدينة الرياض السعودية، وتبث في تمام الساعة الـ9.00 مساءً بتوقيت السعودية (الساعة الـ6.00 بتوقيت جرينتش)، وتنقل عبر قناة KSA Sport HD1 (السعودية الرياضية الأولى).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.